shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال مسلحو جماعة انصار الشريعة – تنظيم القاعدة في اليمن – انهم اطلقوا سراح خمسة عسكريين بينهم ضابط تم اسرهم يوم امس في الهجوم الذي نفذوه عن نقطة الشيكال بمنطقة

الأربعاء, 11-أبريل-2012
صنعاء نيوز -
قال مسلحو جماعة انصار الشريعة – تنظيم القاعدة في اليمن – انهم اطلقوا سراح خمسة عسكريين بينهم ضابط تم اسرهم يوم امس في الهجوم الذي نفذوه عن نقطة الشيكال بمنطقة العبر على طريق مارب صافر حضرموت .
وذكر بيان صادر عن جماعة انصار الشريعة انهم قتلوا 15 جنديا في الهجوم , غير ان مصدر عسكري اعترف بمقتل تسعة جنود واصابة اربعة آخرين .
واوضح بيان انصار الشريعة ان اطلاق سراح الاسرى بعد ابدوا ندمهمو واعلنوا توبتهم وتعهدوا بعدم العمل مع ما اسماه البيان " نظام صنعاء العميل " .
في حين افاد مصدر عسكري لصحيفة "الأولى " ان العقيد علي هزاع الصيادي وهم من بين الجرحى وان مسلحي القاعدة تركوه في منطقة في طريق صحراوية بعد ملاحقة الجنود للمسلحين الذين كانوا على اربع سيارات و فروا باتجاه الجوف بعد الهجوم .
وذكر بيان انصار الشريعة انهم غنموا طقما عسكريا ومدفع بي 10 و ودشكا .
فيما ذكر مصدر آخر ان احد مسلحي القاعدة يدعى " عبدالله مرزوق غزيل " قتل في الهجوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)