shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قامت اليوم الاربعاء مجموعة مسلحة بإطلاق الأعيرة النارية بشكل كثيف على بوابة معسكر الخرافي التابع لقوات الحرس الجمهوري بمحافظة صنعاء.

الأربعاء, 11-أبريل-2012
صنعاء نيوز -

قامت اليوم الاربعاء مجموعة مسلحة بإطلاق الأعيرة النارية بشكل كثيف على بوابة معسكر الخرافي التابع لقوات الحرس الجمهوري بمحافظة صنعاء.
وذكرت مصادر مؤكدة ان العناصر المسلحة كانت تستقل سيارة سوداء اللون من نوع "كاميري" وقد لاذت بالفرار بعد أن فتحت فوهات بنادقها على حراسه بوابة المعسكر، ولم تسفر تلك المحاولة الفاشلة عن أية إصابات بين أفراد الحراسة.
وأكدت المصادر أن تلك العملية التخريبية تعد ضمن الخروقات والاعتداءات المتواصلة التي تتعرض لها قوات الحرس الجمهوري في أرحب ونهم من قبل مليشيات الإخوان المسلمين وعناصر القاعدة.
وتواصلاً لعمليات التصعيد المشتركة بين (الإخوان والفرقة وأولاد الأحمر) قال شهود عيان ان عدد من الدينات التابعة للفرقة الأولى مدرع كانت محملة بالأسلحة والذخائر دخلت منزل المدعو القيري جوار منزل الأحمر بالحصبة لتعزيز مليشيات الإخوان وعصابة أولاد الأحمر بالعتاد والأسلحة استعداداً لتفجير الوضع في المنطقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)