shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفعت عدد من مخيمات المعتصمين بحي جامعة صنعاء شعارات أنصار الشريعة التابعة لـ"تنظيم القاعدة" في اليمن.

الخميس, 12-أبريل-2012
صنعاء نيوز -
رفعت عدد من مخيمات المعتصمين بحي جامعة صنعاء شعارات أنصار الشريعة التابعة لـ"تنظيم القاعدة" في اليمن.
وتوضح الصور ومقاطع الفيديو التالية أن تلك المخيمات التي رفعت فوق مداخلها شعارات وعلم "انصار الشريعة" هي مخيمات تابعة لمليشيات جامعة الإيمان والإخوان المسلمين المتواجدين داخل ساحة الاعتصام بحي جامعة صنعاء.
وكانت مصادر محلية أكدت يوم أمس انه تم رفع علم وشعارات انصار الشريعة داخل ساحة الاعتصام والذي يأتي تزامناً مع إصرار الفرقة ومليشيات الإخوان وأولاد الأحمر على مشاركة تنظيم القاعدة في مؤتمر الحوار الوطني المزمع عقده خلال الفترة القادمة.
وقال المصدر أن مليشيات الإخوان والفرقة تروج بشكل ملفت لتنظيم القاعدة منذ أشهر وتعمل على إطلاق تصريحاتها في مختلف الوسائل الإعلامية بضرورة إدماج ومشاركة عناصر القاعدة في فعاليات مؤتمر الحوار الوطني.
وأضاف المصدر أن تلك الأعمال تدل وبشكل قاطع على العلاقة التكاملية والثنائية بين مليشيات الإخوان والفرقة وعناصر القاعدة، وهو ما يبعث بالخوف على مستقبل اليمن وأبنائه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)