shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هاجم الطيران الحربي اليوم غارات جوية على مواقع مفترضة لنظيم القاعدة في محافظة أبين جنوب اليمن – وقال مصدر ميداني في ابين ان الطيران قصف اليوم نقطة الفريض – 15 كيلو متر شرق مودية –

الجمعة, 13-أبريل-2012
صنعاء نيوز -
هاجم الطيران الحربي اليوم غارات جوية على مواقع مفترضة لنظيم القاعدة في محافظة أبين جنوب اليمن – وقال مصدر ميداني في ابين ان الطيران قصف اليوم نقطة الفريض – 15 كيلو متر شرق مودية – و مفرق صرة المشائخ – 18 كيلو شرق لودر و وكذا منطقة الجبيل قرب أمعين جنوب لودر .
وافاد المصدر ان الغارة على الجبيل استهدفت سيارة للقاعدة.
واضاف المصدر ان قوات الحرس الجمهوري قصف بالمدفيعة منطقة السلامية التي يتحصن فيها مسلحي القاعدة قرب لودر .
وذكر المصدر ان القاعدة اسرت ثلاثة من اللجان الشعبية في موديةوهم " ناصر عبدالله العسل و عبدالله عوض مشبح " وان القاعدة تفاوض مع قبيلة ال حسنة على اطلاق السيارة التي احتجزت امس مودية وعليها ذخائر , كما يطالبون بقتلى القيادي في القاعدة " سعيد الكازمي " الذي قتل امس مع عنصر آخر من القاعدة .
من جانبها اعلنت جامعة انصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة عن مقتل سبعة من مقاتلي اللجان الشعبية اليوم الجمعة في منطقة الحضن خلف جبل شروان غربي لودر .
وقال بيان للجماعة انه عناصرها نفذوا التفافا على الموقع وسيطروا عليه اليوم , وتحدثت عن مقتل 30 في صفوف مقاتلي اللجان الشعبية بالقرب من محطة كهرباء لودر .
وتبنت الجماعة إطلاق صاروخ من طراز " لو " على منزل قائد الأمن المركزي في عدن.
وقالت الجماعة أن الهجوم تم في العاشرة من مساء أمس على منزل المدعو عبد الحافظ السقاف قائد الأمن المركزي الكائن بمنطقة العريش في عدن, لافتين إلى أنه تلا ذلك اشتباكات بين المجموعة المنفذة للهجوم وقوات الأمن المركزي المعززة بمدرعات ما أدى إلى سقوط ثلاثة من منتسبيها قتلى فيما انسحب عناصر الجماعة دون أية خسائر.
وكان محافظ أبين المعين حديثا جمال العاقل قد وصل اليوم الى مدينة لودر وذلك بعد ساعات من وصول تعزيزات من الامن المركزي ووحدة خاصة بمكافحة الارهاب عن طريق مكيراس البيضاء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)