shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت لجنة حماية الصحفيين أن الصحفي اليمني محمد المقالح تعرض لاعتداء من قبل رجال مسلحين مرتبطين بجماعة قبلية بينما كان متوجهاً لزيارة منزل مسؤول حكومي، حسبما

السبت, 14-أبريل-2012
صنعاء نيوز -

ذكرت لجنة حماية الصحفيين أن الصحفي اليمني محمد المقالح تعرض لاعتداء من قبل رجال مسلحين مرتبطين بجماعة قبلية بينما كان متوجهاً لزيارة منزل مسؤول حكومي، حسبما أفاد الصحفي للجنة حماية الصحفيين اليوم. وكان المقالح قد نشر مواد عديدة حول نشاطات الجماعات القبلية في اليمن.
عمل المقالح محررا للموقع الإلكتروني الإخباري ‘الاشتراكي’ التابع للحزب الاشتراكي اليمني. وقد توجّه لزيارة منزل وزير الدفاع محمد ناصر أحمد في يوم السبت في العاصمة صنعاء للسؤال عن مبرر الانتشار الواسع للعناصر المسلحة ممن يرتدون ملابس عسكرية في الحي الذي يقطنه، حسبما أفاد الصحفي للجنة حماية الصحفيين.
وكانت لجنة حماية الصحفيين قد وثّقت موجة من الاعتداءات ضد الصحفيين في اليمن منذ بدء الاضطرابات السياسية في العام الماضي، بما في ذلك حالات قُتل فيها صحفيون، واعتداءات بدنية، وعمليات احتجاز، ومضايقات، واعتداءات على مكاتب إعلامية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)