shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت مصادر مطلعة لـ"المنار" المقدسية أن إجراءات أمنية مشددة اتخذت في دولة الإمارات، وبشكل خاص على معابرها المختلفة، في وقت كشفت فيه دوائر استخبارية في عدد من دول

السبت, 14-أبريل-2012
صنعاء نيوز -


أكدت مصادر مطلعة لـ"المنار" المقدسية أن إجراءات أمنية مشددة اتخذت في دولة الإمارات، وبشكل خاص على معابرها المختلفة، في وقت كشفت فيه دوائر استخبارية في عدد من دول الخليج عن مخططات تآمر قطري ضد الاستقرار في ساحاتها.

وكشفت مصادر الـ"المنار" عن أن وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد قام قبل أيام بزيارة سرية إلى الرياض، بهدف معرفة الموقف السعودي، مما تخطط له قطر ضد الإمارات، وأشارت هذه المصادر نقلاً عن مقربين من دوائر صنع القرار في أبو ظبي والرياض إلى أن هذه اللقاءات السرية تحمل رسالة إماراتية تتضمن عتاباً التمادي القطري ضد "الأشقاء" في الخليج، وتفهم لإدراك الإمارات بأن السعودية تخشى من تصدير قطري للأزمة ولرياحها عبر "لاقطات قناة الجزيرة" وإشعال الأوضاع في الداخل السعودي.
وذكرت المصادر ذاتها أن هناك من يحذّر بأن السعودية ه الهدف القادم للتآمر القطري، بعد أن فشلت الدوحة في تآمرها على سورية، فهناك حلم قطري أن تصبح الدوحة فقط الساحة الوحيدة المستقرة في العالم العربي، حيث لا يمكن أن يثور جنود القاعدةالأمريكية في قطر لاستبدال الأمير القطري!!.

وأكدت المصادر أن القيادة الإماراتية سمعت من الرياض أفكاراً مدمرة، في مقدمتها أن السعودية تفكر في خلق كتلة عربية سنية في الخليج وبلاد الشام والمغرب العربي ومصر لمواجهة الشيعة، غير أن الامارات ترى في ذلك أحلاماً قاتلة ولعباً بالنار، وأن هذا الموقف أبلغه الوزير الإماراتي للقيادة السعودية، كما حذّرت أبو ظبي السعودية بأنها قد تكون الساحة التي ستتصاعد فيها أعمال العنف في المرحلة القادمة، وقد تسقط الرياض في الفخ الذي نصبه لها القطريون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)