shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في الوقت الذي يؤكد شهود عيان في جولة القاع إن عناصر الفرقة الأولى "مدرع" لا زالت متواجدة في المنطقة وأنها أعادت نشر عناصرها بجانب محطة كهرباء

السبت, 14-أبريل-2012
صنعاء نيوز -
في الوقت الذي يؤكد شهود عيان في جولة القاع إن عناصر الفرقة الأولى "مدرع" لا زالت متواجدة في المنطقة وأنها أعادت نشر عناصرها بجانب محطة كهرباء _المنطقة الثانية كما أعادة التمركز في أحد المباني التابعة لإدارة كهرباء المنطقة _ غرب العاصمة صنعاء. و اعتلت عدداً من المنازل الواقعة بحي القاع وتمركزت فيها ، كما قامت في اليومين الماضيين بنشر عدد آخر من العناصر في الدكاكين والمحلات والشقق السكنية بجولة _ حراج القاع ووسط السوق الواقع في المنطقة نفسها.
وبحسب شهود عيان: فإن مليشيات الفرقة أولى "مدرع" استحدثت الأربعاء نقطة تفتيش في الشارع العام بحي القاع لتفتيش المارة وتأمين المواقع والمنازل والأسطح والدكاكين التي تتواجد فيها عناصرها التي نشرت في الأيام الماضية .
وتأتي هذه الإجراءات لتؤكد استمرار الفرقة الأولى مدرع في تجاهل قرارات اللجنة العسكرية التي بدأت تدشين مهامها الميدانية مطلع الأسبوع الحالي لاستكمال إزالة المظاهر المسلحة من شوارع وأحياء العاصمة صنعاء .
وطبقا لمصادر خاصة يورد " حشد نت" عددا من الاماكن التي تتواجد فيها مليشيات الفرقة في حي القاع..
- مبنى الكهرباء المنطقة الثانية
- عمارة القرماني
- منزل الريدي جوار كهرباء الامانة
- دكاكين الامانة
- دكاكين المدعو سهيل وسط سوق القات خلف سور الجامعة
- دكان المدعو الشعري جوار حراج عمال القاع
- منزل المدعو لطف الله الطويلي امام طوارئ المنطقة الثانية
- كما تتمركز عربة حميضة وعربة ريفا جوار منزل احمد قرحش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)