shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في ظروف غامضة تثير الشكوك ضد إدراة المباحث.. آدم سيف يحتجز الفنان نادر المذحجي بالإدارة العامة للمباحث الجنائية

الإثنين, 16-أبريل-2012
صنعاء نيوز -خاص -عبدالرزاق العزعزي- -

احتجزت الإدارة العامة للبحث الجنائي الفنان نادر عبدالرزاق المذحجي صباح اليوم الاثنين، بناء على طلب من آدم سيف "دجباش" بعد اتهامات بالنصب والسرقة أطلقها الأخير على الأول دون أي دليل.. وجاء احتجاز المذحجي دون أي مسوغ قانوني أو تهمة واضحة ودون أي أوراق للقضية..
وكان سيف أقدم على تقديم شكوى شفوية قبل أسبوع على المذحجي ولكن بعد تدخل مدير عام المباحث تم الإفراج عن الأخير لعدم توافر أوراق للقضية.. ولكن عادت الإدارة العامة للمباحث باحتجاز الفنان المذحجي بنفس الطريقة السابقة..
وكانت الإدارة العامة للمباحث قد طلبت من المذحجي الحضور للإدارة عصر أمس الأحد، ولكنه رفض ذلك لعدم توافر أي شكوى ضده وأيضاً لأنه لا يتم أي تحقيق في الإدارة في أوقات العصر، لا سيما أن المذحجي قال بأن مصادر من داخل الإدارة أكدت له قيام سيف بدفع مبلغ مالي لأحد ضباط الإدارة لحجزه، وهذا ما يؤكد قيام إدارة المباحث باحتجازه دون شكوى، وأيضاً قيامها بالتحقيق مع الطرفين ظهر اليوم، وهذا أثار الشكوك عن الآلية التي تم استدعاء المذحجي بها دون أي شكوى سابقة قد تقدم بها سيف..
واشتدت الخلافات بين الطرفين بعد عرض مسرحية "صوتك مهم" التي نفذتها فرقة النوادر الفنية برعاية وزير الثقافة وبدعم اللجنة العليا للانتخابات ووحدة الدعم الانتخابي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والتي جائت ضمن دعم الحملة الإنتخابية للمرشح التوافقي هادي..
وكانت الخلافات قد وصلت ذروتها بعد أن استلمت فرقة النوادر مبلغ الدعم من وحدة الدعم الانتخابي لبرنامج الأمم المتحدة والبالغ عشرة آلاف دولار وقامت بصرف مستحقات طاقم فريق العمل مساء الخميس 5 ابريل، وهذا ما أثار سيف الذي قام بالتعرض على المحاسب المالي للفرقة وطرده من الفندق الذي يقيم به وطاقم أعضاء فريق عمل المسرحية، كما قام بتوجيه ألفاظ جارحة لموظفي الفرقة وإهانتهم، كما تؤكد شكوى رسمية لأعضاء الفرقة..
جدير بالذكر أن الفنان نادر المذحجي أعلن عصيانه المدني بالإضراب عن الطعام والشراب حتى تتحقق العدالة ويتم التحقيق في القضية تحت إطار القانون الذي يحمي أبناء اليمن..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)