shopify site analytics
عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سلسة من الهجوم المليء بالانتقادات على الفنانة الإماراتية أحلام التي تعرضت لها بانضمامها إلى لجنة التحكيم في برنامج "Arab Idol"، تتعرض أحلام حاليًا لهجوم أخر مختلف في نوعه

السبت, 21-أبريل-2012
صنعاء نيوز -

سلسة من الهجوم المليء بالانتقادات على الفنانة الإماراتية أحلام التي تعرضت لها بانضمامها إلى لجنة التحكيم في برنامج "Arab Idol"، تتعرض أحلام حاليًا لهجوم أخر مختلف في نوعه، حيث قرر المواطن السعودي خالد الحربي رفع دعوى قدح وذم وتشهير ضد الفنانة أحلام في الإمارات بسبب ما وصفه بالإهانات التي طالته منها، حسبما ذكر في موقع "النشرة".

وقد صرح خالد بأنه سيرفع هذه الدعوى على إثر الحملة التي شنتها أحلام ضده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ولا سيما بعدما كتب تعليقات لم تتقبلها أحلام ومنها " كانت أحلام "طقاقة" الخليج الأولى. وهي تنكّرت لبلدها الأصلي البحرين، لأنها تذكّرها بتلك المرحلة الفنية من حياتها، بعدها، مُنحت الجنسيتين الإماراتية والقطرية".

وجاء في تصريحات خالد المفاجئة والغريبة أيضًا أن أحلام هي سبب طلاق الفنان محمد عبده من زوجته الأولى لأنها كانت تحبه كثيرًا، وأضاف: " أحلام دفعت 30 مليون ريال لبطل الرالي القطري مبارك الهاجري للزواج منها".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)