shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها بغناء الفنانة اللبنانية اليسا لشارة مسلسلها الجديد "مع سبق الاصرار"، مؤكدة ان تسجيلها للاغنية يمثل اضافة إلى لعمل، نافية

الأحد, 22-أبريل-2012
صنعاء نيوز -

اعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها بغناء الفنانة اللبنانية اليسا لشارة مسلسلها الجديد "مع سبق الاصرار"، مؤكدة ان تسجيلها للاغنية يمثل اضافة إلى لعمل، نافية كل ما تردد حول تراجع الفنانة اللبنانية عن غناء الشارة قائلة "تسجيل الاغنية تم بالفعل وباتت جاهزة".

ونفت غادة في تصريحات لـ"إيلاف" وجود خلاف بينها وبين ادارة قناة cbc التي ستقوم بعرض مسلسلها الجديد حصريًا على شاشتها خلال رمضان بسبب مشاركتها في مسلسل "الف ليلة وليلة" ثلاثي الابعاد، مؤكدة ان كل ما نشر في هذا السياق لا اساس له من الصحة، وان "الف ليلة وليله" ليس كما يعتقد البعض بانه مسلسل درامي طويل ولكنه مسلسل مدته 15 حلقة والحلقة الواحدة مدتها 15 دقيقة ومن ثم لا يعتبر مسلسلاً دراميًا بالمعنى المفهوم، اضافة الى ان عدد كبير من الفنانين يقومون بالمشاركة في بطولته.

وأشارت غادة الى انها تقوم في الوقت الحالي باستكمال تصوير دورها في المسلسل حيث من المتوقع ان تنتهي من مشاهدها بالكامل قبل بداية رمضان وهو ما بررته بالشروع مبكرًا في تصوير العمل وقيام المخرج محمد سامي بتنظيم مواعيد التصوير بشكل جيد.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو فيلم "ركلام" الذي عرض بداية العام الحالي وحقق ايرادات وصلت لنحو 5 مليون جنيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)