shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد يوم واحد على انتشار خبر زواج النجمة جينيفر أنيستون من صديقها جاستن ثورو الصيف المقبل، واختيارهما اليونان لإقامة حفل الزفاف

الأربعاء, 25-أبريل-2012
صنعاء نيوز -
بعد يوم واحد على انتشار خبر زواج النجمة جينيفر أنيستون من صديقها جاستن ثورو الصيف المقبل، واختيارهما اليونان لإقامة حفل الزفاف، نفت أنيستون عبر المتحدث باسمها كل التقارير الصحافية التي روجت لخبر زفافها.

قال المتحدث الرسمي باسم أنيستون إن نجمة مسلسل"الأصدقاء" لا تخطط للزواج قريبًا من صديقها ثورو، وأنها لن تقدم في كل الأحوال على اقامة حفل زفافها في اليونان، وصرح لمجلة " Us"، قائلاً: "كل التقارير الصحافية التي نشرت خلال الأيام الماضية غير صحيحة، فأنيستون ليست في اليونان لتفقد مواقع اقامة حفل الزفاف".
كما أوضح أنه من غير المنطقي لجوء جينيفر أنيستون إلى أماكن مغمورة في جزيرة كريت وتترك أفخم الفنادق التي اعتادت على الذهاب إليها، وقال: "كيف يمكن لأنيستون وهي واحدة من أشهر الشخصيات العالمية أن تذهب إلى اليونان لتتفقد فندق لم تسمع عنه ولم تشاهد صورًا له من قبل".
يذكر أن التقارير الصحافية التي انتشرت منذ بداية الأسبوع كانت تشير إلى أن جينيفر أنيستون (42 عامًا) قررت الزواج من صديقها الذي تواعده منذ العام، جاستن ثورو، الصيف المقبل وأن أنيستون اختارت فندق "Ellunda Beach" بجزيرة كريت في اليونان لاقامة مراسم حفل الزفاف.
قوات الحرس الجمهوري في البيضاء تعتقل اربعة من عناصر تنظيم القاعدة بينهم باكستاني الجنسية
قوات الحرس الجمهوري تفشل محاولة لتنظيم القاعدة لاقتحام المجمع الحكومي بمدينة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)