shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الأربعاء, 25-أبريل-2012
صنعاء نيوز - 
لأني أظهرت لك حبي بصدق وبدون تحفظ فتدللي عليّ كما تشائين. فإن نجحت في الحفاظ على صرامتي أمام غيرك فقد فشلت أمامك. وإن تمكنت من إخفاء ضعفي على غيرك فلم أتمكن من ذلك معك. صنعاء نيوز/سيف العسلي -


لأني أظهرت لك حبي بصدق وبدون تحفظ فتدللي عليّ كما تشائين. فإن نجحت في الحفاظ على صرامتي أمام غيرك فقد فشلت أمامك. وإن تمكنت من إخفاء ضعفي على غيرك فلم أتمكن من ذلك معك. وإن كبت مشاعري تجاه غيرك فلن أقدر على ذلك تجاهك.
تدللي عليّ كما تشائين، فها أنا أبوح لك بكل شيء. ها أنا أحبك أكثر من حبي لنفسي. ألا ترين أني ضحيت بكل مناصبي من أجلك. ألا ترين أني هجرت تخصصي وتخصصت فيك. ألا ترين أني لم أعد أهتم براحتي من أجل راحتك. ألا ترين أني لا أبالي بأية مشقة في سبيلك..؟ فمن شغفي فيك تماهيت فيك.
تدللي عليّ كما تشائين، فها أنا أقدمك على كل شيء حتى على أسرتي. ألا ترين أني مهتم بك أكثر من اهتمامي بها. ألا ترين أني أتجاهل احتياجاتها وأقف جاهزاً لتلبية احتياجاتك. ألا ترين أني نسيت وجوهها ولم أتوقف لحظة عن التأمل في وجهك. ألا ترين أني جهلت عددها لانشغالي في متابعة أعداد مؤشراتك..؟
تدللي عليّ كما تشائين، فها أنا أفضلك على غيرك من البلاد. ألا ترين أني عدت إليك وتركت كل المغريات هناك في غيرك. ألا ترين أني أصررت على الإقامة فيك رغم جفائك لي ومغازلات الأخريات لي. ألا ترين أني رغم عنادي الشديد أمام طلبات غيرك أقف خاشعاً أمام طلباتك؟.
تدللي كما تشائين، لكن لا تخطئي. فلا تتدللي على غيري. فقد لا يتعاملون معك مثلي. فحذارِ أن يدفعك دلالك لظلم غيري كما ظلمتيني فتظلمي نفسك. فلا يدفعك دلالك لأن تقسي على غيري كما قسيت عليّ فتقسين على نفسك. فلا تجحدي غيري كما جحدتني فتجحدين نفسك. فلا تحرمي غيري من حبك كما حرمتني فتكرهين نفسك.
تدللي عليّ كما تشائين، فسأتحمل دلالك بصبر واحتساب. لكني لن أتحمل أن أراك تدللين على غيري فتدمرين نفسك بنفسك. فغيري لن يتحمل ذلك. لا تعامليهم كما عاملتني لن يتحمل غيري معاملتك لي ولن يغفروا لك كما غفرت لك.
تدللي عليّ كما تشائين لكني أتوسل إليك أن لا تدللي على غيري فإني لا أقوى على رؤيتك منهكة ومحطمة، أما أنا فقد قبلت بذلك طوعاً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)