shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصطلح

الجمعة, 27-أبريل-2012
صنعاء نيوز -

أهدى الرئيس العراقي جلال طالباني وزير الديوان الاميري الكويتي الأمير ناصر الصباح بندقية صيد تعود لصدام حسين، حسبما افاد مسؤول في مكتب طالباني في السليمانية الثلاثاء.
وقال المصدر مفضلا عدم كشف هويته إن "الرئيس العراقي اهدى الجمعة بندقية طراز (برنو) تعود لصدام حسين إلى الشيخ ناصر صباح الاحمد جابر الصباح، وزير الديوان الاميري الكويتي".

واشار المصدر إلى أن الرئيس طالباني قد "حصل على هذه البندقية بعد تحرير العراق" في اشارة لسقوط نظام صدام حسين عام 2003.

وكان الشيخ ناصر قد ترأس وفدا كويتيا الاسبوع الماضي لزيارة اقليم كردستان العراق الشمالي، حيث تقع مدينة السليمانية (270 كلم شمال بغداد).

وكانت قوات نظام صدام اجتاحت الكويت في اب/ اغسطس 1990 قبل أن تطردها قوات التحالف في كانون الثاني/ يناير 1991.

وتشهد العلاقات العراقية الكويتية تحسنا وتوجتها زيارة أمير الكويت صباح الاحمد الصباح إلى بغداد خلال مشاركته في قمة الجامعة العربية ببغداد في 29 من اذار/ مارس الماضي. ولا تزال العديد من الملفات عالقة بين بغداد والكويت وابرزها الديون والحدود والمياه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)