shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نظمت اليوم الأثنين جبهة إنقاذ الثورة بصنعاء مسيرة حاشده انطلقت من ساحة تغيير صنعاء ووقفت امام وزارة العدل وذلك للمطالبة باستقلالية القضاء ورفض سياسة التجويع .

الإثنين, 30-أبريل-2012
صنعاء نيوز -
نظمت اليوم الأثنين جبهة إنقاذ الثورة بصنعاء مسيرة حاشده انطلقت من ساحة تغيير صنعاء ووقفت امام وزارة العدل وذلك للمطالبة باستقلالية القضاء ورفض سياسة التجويع .
وقال موظفي القضاء المعتصمون أمام وزارة العدل أنهم مستمرين في اعتصامهم حتى يتم تلبية مطالبهم الشرعية والممثلة في تثبيت جميع المتعاقدين ، صرف العلاوات السنوية مع فوارقها ،رفع بدل المحاكم ، صرف فارق طبيعة العمل تنفيذ التسويات الوظيفية وغيرها من الشروط متهمين وزير العدل بالتمييز وتهميش الموظفين وانه غير قادر على فعل أي شيء ايجابي .
من جهتها عبرت جبهة انقاذ الثورة عن قلقها من استمرار حكومة الوفاق الوطني في نهج نفس سياسات النظام السابق الاقتصادية والتي أفضت إلى مزيد من الإفقار والمعاناة للمواطنين، وتعتبر الجبهة القرارات الحكومية الأخيرة المتضمنة رفعاً لأسعار المشتقات النفطية والمواد الأساسية تصرفاً غير مسئول أو حساس للأوضاع الاقتصادية الصعبة للمواطنين ويشكل اعتداءً إضافياً على نمط حياة المواطن اليمني غير المستقر أساساً.
واكدت "جبهة إنقاذ الثورة السلمية" أن المعالجات التي لجأت لها الحكومة عبر قراراتها الأخيرة سبق وأن ثبُت فشلها في ظل عدم وجود سياسات حكومية متكاملة للإصلاح الاقتصادي تأخذ بالاعتبار المواطنين البسطاء الذين يدفعون باستمرار ثمن الفشل الحكومي.
وطالبت "جبهة إنقاذ الثورة السلمية" حكومة الوفاق بضمان توفير وحماية الخدمات الأساسية للمواطنين، ولا سيما الكهرباء التي تنقطع لفترات طويلة، محذرين الحكومة من استمرارها بالتهاون عن إيجاد معالجات حقيقية وحاسمة لموضوع الخدمات.
يذكر ان الجبهة منذ الاثنين الماضي تعمل على تصعيد الفعل الثوري بصنعاء وسبق وأن اعتصمت الأسبوع الماضي امام وزارة العدل لنفس الغرض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)