shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت الفنانة اليمنيَّة، بلقيس أحمد فتحي، أغنية جديدة بعنوان "يا هوى" من كلمات الشاعرة ريم تواق،

الإثنين, 30-أبريل-2012
صنعاء نيوز -

أطلقت الفنانة اليمنيَّة، بلقيس أحمد فتحي، أغنية جديدة بعنوان "يا هوى" من كلمات الشاعرة ريم تواق، وتدعو من خلالها إلى التَّغلب على مشاعر الغيرة في الحب.

وتستمر من

خلال هذه الأغنية بسياسة طرح الأغنيات المنفردة الواحدة تلو الأخرى، قبل الوصول الى الألبوم الجديد التي تعمل به مع الملحن والفنان الإماراتي فايز السعيد، الذي يقوم بعملية الإنتاج من خلال ستوديوهاته الصوتية "فايز السعيد ساوند أند ميديا".

وتأتي الأغنية كأول تعاون يجمع بلقيس مع تواق الناجحة في مجموعة من الأغنيات التي أطلقتها بأصوات الفنانين الخليجيين، ومن ألحان وليد الشامي، وألحان الفنان حسام كامل، حيث تقول في كلماتها: "تغار حتى من الهوى، يا ويل حالي من الهوى، خفف الغيرة شوي، قلبي غيرك ما هوى، أنا معك ومش معك، قلبي وروحي لك سوى".

وكانت بلقيس قد طرحت قبل مدة قصيرة أيضاً أغنية منفردة جديدة حملت عنوان "اللوامة"، من كلمات الشاعر يـم وألحان عبد الله المسلم، وهي مستمرة في عملية طرح الأغنيات المنفردة، حيث تقول في ذلك: "أنا حريصة في هذا الوقت على الذي أقدمه، وأفكر ما الذي سأفعله في الأشهر القادمة، فأنا أعلم بأنني أسير في الطريق الصحيح، وأنّ هناك إقبالاً إعلامياً واهتماماً بي ما يعطيني ثقة أكثر، لكن في الوقت ذاته أعلم بأنه مسؤولية كبيرة، وهذا يجعلني أفكر بخطط عمل، وبمراجعة الأخطاء التي ارتكبت ويشعرني بالخوف ويستدعي مني تفكيراً أكثر".

واضافت: "دائمًا أحاول تقييم نفسي من خلال أخطائي، فألوم نفسي وأقول بأني لو اجتهدت أكثر لاستطعت تقديمها بصورة أفضل".
وتؤكد بلقيس أنها في هذا الوقت تقوم بالعمل ضمن فريق متخصص يقوده الفنان فايز السعيد، الذي أعلن في مناسبات متعددة أنه يقوم بعملية الإشراف الفني الى جانب شقيقه راشد السعيد على إختيارات بلقيس الغنائية، وأنه من سينتج ألبومها الأول الذي سيرى النور قريباً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)