shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



الأحد, 06-مايو-2012
صنعاء نيوز - حزب(النصر)يدين جريمة الاعتداء على الصحفي البحري والأخير ينفي علاقة آل الأحمر بالجريمة صنعاء نيوز -

دان حزب النصر الوطني لأبناء اليمن في اجتماعٍ استثنائي عقد اليوم بصنعاء للجنتين التحضيرية والتنفيذية، جريمة الاعتداء الذي تعرض له رئيس اللجنة التحضيرية للحزب والصحفي بوكالة الأنباء اليمنية سبأ أنور البحري، من قبل عصابة إجرامية يتزعمها المدعو" بكيل العدلة" قريب أحد أعضاء مجلس النواب كانت قد أقدمت يوم الاثنين الماضي الموافق 30/4/2012م على اقتحام منزله بمنطقة الحصبة والاعتداء عليه بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله ما نتج عنه إصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

كما حمل الحزب في بيانه الصادر أمس السبت (تلقى صنعاء نيوز نسخة منه)الجهات الأمنية والقضائية مسؤولية حماية حياة الصحفي أنور البحري، مطالباً إياها بسرعة إلقاء القبض على الجناة وتسليمهم للعدالة.

من جانبه نفى الزميل البحري ما كانت قد تداولته بعض وسائل الإعلام من أن اقتحام منزله والاعتداء عليه تم من قبل أنصار الشيخ الأحمر، معتبراً ذلك توظيف سيء من قبل بعض الأطراف – لم يسميها – لتحقيق مأرب سياسية على حساب قضيته.

نص البيان:
دان حزب النصر الوطني لأبناء اليمن في اجتماعٍ استثنائي عقد اليوم بصنعاء للجنتين التحضيرية والتنفيذية، جريمة الاعتداء الذي تعرض لها رئيس اللجنة التحضيرية للحزب والصحفي بوكالة الأنباء اليمنية سبأ أنور البحري، من قبل عصابة إجرامية يتزعمها المدعو" بكيل العدلة" قريب عضو في مجلس النواب أقدمت يوم الاثنين الساعة الرابعة عصراً بتاريخ 30/4/2012م على اقتحام منزله بمنطقة الحصبة والاعتداء عليه بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله نتج عن هذا الاعتداء كسر في يده اليمنى وكسر في الأنف وطعنة في الوجه وكدمات متفرقة في أنحاء جسمه نقل على إثرها إلى المستشفى.
وعليه إننا في حزب النصر الوطني لأبناء اليمن ندين ونستنكر بشده هذا العمل الإجرامي والجبان الذي يستهدف أصحاب الرأي، ونطالب الجهات المختصة بضبط الجناة وكشف ملابسات هذه الجريمة ومن يقف وراءها وتقديم مرتكبيها البالغين (14)شخصا للعدالة فوراً لينالوا جزاؤهم الرادع جراء ما اقترفوه من جريمة بحق أحد قيادات الحزب.

كما يطالب الحزب وزير الداخلية والنائب العام وكافة الجهات الأمنية والقضائية بتطبيق النظام والقانون ويحملها مسؤولية حماية حياة رئيس لجنته التحضيرية وأفراد أسرته من تكرار مثل هذه الجريمة خصوصاً وأن بعض الجناة ما زالوا يتمتعوا بحماية شخصيات نافذة.

وإذ يدين حزب النصر الوطني هذه الجريمة ويعتبرها استهداف مبكر لقيادات الأحزاب السياسية الناشئة، فإنه يحذر في ذات الوقت من محاولة النيل والتدليس الرخيص من سمعة رئيس اللجنة التحضيرية عبر بث شائعات مغرضة هدفها طمس الحقيقة وإخراص الأصوات الحرة، كما يدين قيام بعض الأطراف بتوظيف هذه الجريمة لتحقيق مكاسب سياسية والنيل من الخصوم،

صادر عن حزب النصر الوطني لأبناء اليمن
صنعاء / السبت/ 5/5/2012م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)