shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



الأحد, 06-مايو-2012
صنعاء نيوز -
سرقة ممتلكات المجموعة الخامسة بعد وصولها الى ليبرتي من قبل ممثل الحكومة العراقية
سعر الأغطية المسروقة للحمولات لـ14 شاحنة طويلة يقدر بـ14 ألف دولار

صباح اليوم وبعد ما وصلت الشاحنات الطويلة الحاملة لممتلكات المجموعة الخامسة لسكان أشرف بعد 8 يوم من أعمال التفتيش المضنية الى ليبرتي، تبين أن أغطية الحمولات لـ14 شاحنة تم رفعها في ظلام الليل وتم سرقتها مع أشياء أخرى.
فهذه الأغطية تم مدها بعد تفتيش الممتلكات والحمولات في أشرف من قبل السكان على كل شاحنة وبحضور مراقبي الأمم المتحدة وتم تعبئتها وشدها بأحبال وكان من المفروض أن يتم رفعها بحضورهم في ليبرتي.
ان رفع الأغطية جاء بأمر من صادق محمد كاظم ممثل الحكومة العراقية قاتل المجاهدين الأشرفيين في تموز 2009 ونيسان 2011 حيث ادعى لاحقاً بأن الأغطية تعود الى رئاسة الوزراء العراقية!
وكان سكان أشرف وبسبب عدم تملكهم حاويات خاصة لحمل الأمتعة والمواد قد قدموا طلبات للسماح لهم بشراء 100 حاوية من السوق العراقي عبر الممثل الخاص للأمين العام للأمم المحدة ولكنه لحد الآن لم ير النور هذا الطلب وبالتالي يضطرون الى تعبئة الحمولات في الشاحنات بالأغطية. سعر 14 غطاء تم شراء كلها من قبل سكان أشرف يبلغ 14 ألف دولار. وتم اطلاع نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق على سرقة الأغطية والأموال لاتخاذ اجراءات ضرورية لاعادة الأمتعة المسروقة.
ومثلما جاء التأكيد في البيان الصادر عن المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في اليوم الماضي فان العناصر العراقية وأثناء تفتيش أمتعة السكان في أشرف كانوا قد سرقوا مستلزمات منزلية وكهربائية وهواتف نقالة ومعدات حواسيب. الكثير من الصناديق قد مزقت على اثر سرقات مستعجلة. وعاين مراقبو يونامي الصناديق والعبوات الممزقة الشبه فارغة أو الفارغة تماماً والتقطوا صوراً عنها.


أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)