shopify site analytics
المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نفى مصدر مسئول في وزارة الدفاع ما نشرته صحيفة أخبار اليوم التابعة للواء علي محسن الاحمر قائد المنطقة الشمالية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء من اتهامات  لوزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بصرف مبلغ 7 ملايين دولار لتحسين أوضاع لواءين من ألوية الحرس الجمهوري.

الثلاثاء, 08-مايو-2012
صنعاءنيوز -

وأكد المصدر أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ولايعدو عن كونه فبركات إعلامية تعكس نوايا عدائية مبيتة مكشوفة تندرج في إطار حملة إعلامية تستهدف قيادة وزارة الدفاع والمؤسسة العسكرية بشكل عام, ومحاولة يائسة لخلق العداء بين وحدة عسكرية ضد أخرى.
وأبدى المصدر أسفه على مثل هذه التسريبات والأخبار المضللة, وقال إن توجيهات صدرت بمقاضاة الصحيفة المذكورة لما نشرته من أكاذيب وافتراءات لا أساس لها من الصحة, ولفت إلى أن جهود القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع تسير باتجاه إعادة اللحمة إلى صفوف المؤسسة العسكرية والدفاعية وتطويرها كمنظومة متكاملة ضمن خطة مدروسة لا تعطي تمييزا لأية وحدة على أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)