shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



الثلاثاء, 08-مايو-2012
صنعاء نيوز -
ر الباهر الذي حققه السيد فرانسوا هولاند مسمية اياه بـ ” ربيع التغيير الفرنسي”، مؤكدة ان الشعب الفرنسي بانتخابهم اللائق فتحوا مرحلة جديدة في تاريخ بلادهم. وشدّدت السيدة رجوي أن انتصار فرانسوا هولاند انتصار لقيم الثورة الفرنسية الكبرى, وانتصار لحقوق الإنسان وللديمقراطية.
وأكدت السيدة رجوي قائلة: ان ابناء الشعب الفرنسي بهذا الانتخاب التاريخي أثبتوا حنكتهم في انتخابهم ووفائهم بالمبادىء والأخلاق في السياسة, ورفضهم التمييز والشوفينية, وجعل العدالة قبل اي اعتبار آخر, واختيار القيم الإنسانية, والتغيير الفوري.
واضافت السيدة رجوي: ان هذا الانتصار يتجاوز حدود فرنسا وان الملالي الذين يحكمون إيران ببطشهم, سيكونون أول الخاسرين لهذه النتيجة.
واختتمت السيدة رجوي رسالتها بالقول بان المقاومة الإيرانية, كما هو الحال بالنسبة لجميع عشاق الحرية, لقد تمنى كثيرا ان تستعيد فرنسا مكانتها في العالم لتدافع عن القيم الانسانية العالمية التي يجب تطبيقها على الشعوب التي تعاني من الظلم. نعم هذا الوقت قد حان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)