shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قالت صحيفة "الأمناء" ان لقاءات مكثفة عقدت في العاصمة اللبنانية بيروت في اليومين الماضيين بين الرئيس علي سالم البيض والسفير احمد عبدالله الحسني بحث خلالها المستجدات على الساحة

الأربعاء, 09-مايو-2012
صنعاء نيوز -


براقش نت - الجنوبية وسبل مواجهة التحديات التي تواجه الشعب في الجنوب المطالب باستقلال جنوب اليمن .
وقالت مصادر مقربة من هذه اللقاءات بأنها خلصت إلى وجود مؤشرات ايجابية تتعلق بالقضية الجنوبية وان هناك تحركات عاجلة سيقوم بها الرئيس البيض والسفير الحسني خلال الأيام القادمة لم يكشف بعد عن مضامينها وأحيطت بالسرية التامة، لكن مصادر مقابلة قالت أنها لا تخرج عن سياق الهدف الاستراتيجي للحراك في استعادة الدولة.
وكشفت المصادر نفسها ان مسئولا أوروبيا سيصل إلى العاصمة بيروت وسيلتقي الرئيس البيض والسفير الحسني.
وذكرت ذات الصحيفة بان لقاء مرتقب في القاهرة سيجمع الزعيم حسن باعوم بالرئيسين علي ناصر محمد وحيدر العطاس وآخرون خلال الأيام القادمة.
وتوقعت المصادر بأنه سيتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول الوضع الراهن في الجنوب، تمهيدا لعودة باعوم قريبا إلى عدن بعد أيام قلائل للالتحاق بقيادة الثورة السلمية الجنوبية.
وتأتي زيارة باعوم إلى القاهرة بعد لقاءات أجراها في السعودية مع شخصيات جنوبية حاولت إقناع باعوم بالمشاركة في الحوار الوطني بصنعاء، وهو ما لم تفلح فيه هذه الشخصيات حيث تأتي زيارة القاهرة في هذا الاتجاه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)