shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عن مكتب الاعلام والنشر في مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF , وبالتزامن مع الذكرى السنوية الاولى لرحيل فقيدة الاعلام وحركة المجتمع المدني في اليمن الشخصية النسائية

الخميس, 10-مايو-2012
صنعاء نيوز -


عن مكتب الاعلام والنشر في مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF , وبالتزامن مع الذكرى السنوية الاولى لرحيل فقيدة الاعلام وحركة المجتمع المدني في اليمن الشخصية النسائية والأكاديمية العربية خبيرة التدريب الاعلامي , الدكتورة رؤوفة حسن "رحمها الله وطيب سيرتها وذكراها " ..

صدر كتابا أحتفائيا مزودا بصور فوتوغرافية توثق مراحل حياتها المليئة بالعطاء والاستثنائية ..

الكتاب المعنون ب".. وسكتت شهرزاد ".. كتب مقدمته كل من الدكتور عبدالعزيز المقالح , والاستاذ عبدالباري طاهر ,كما شارك في كتابات افتتاحية كتاب وصحافيين ونقابين عرب ويمنيين ..

الكتاب يشتمل على صور نادرة للفقيدة وكتابات مختاره من كتاباتها بما فيها اخر مقال للفقيدة نشرها قبل رحيلها بايام , كما يوثق الكتاب شهادات قيلت عنها من زملاءها واصدقاءها وتلاميذها .. اضافة الى توثيق سيرتها ومحطات من حياتها المليئة بالمنجزات الحقوقية والاعلامية والأكاديمية ..

§ " .. وسكتت شهرزاد " , كتاب صدر عن مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF ,وبالشراكة المعنوية مع :

- الاتحاد العربي للصحفيين الشبان

- الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني

- نقابة الصحفيين اليمنيين

- مؤسسة تخطيط برامج التنمية

- نقابة أعضاء وهيئة التدريس الجامعي

§ الراعي الرئيس للكتاب :

- شركة MTN

§ الراعي مشارك :

- بنك اليمن الدولي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)