shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصبحت دموع رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوه المتكررة، حديث الشارع اليمني مابين مؤيد ومعارض لذلك.

الجمعة, 11-مايو-2012
صنعاء نيوز -
أصبحت دموع رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوه المتكررة، حديث الشارع اليمني مابين مؤيد ومعارض لذلك.
وشوهد باسندوة عبر الشاشات للمرة الاولى وهو يذرف الدمع في مجلس النواب، أثناء طلبة لإقرار الحصانة للرئيس السابق علي عبدالله صالح، خوفا من انجرار اليمن الى حرب طاحنة، بينما كرر ذرف تلك الدموع، أمام مهرجان للأيتام، ولقاءات جماهيريه أخرى، ما جعل مجموعة من الشباب ينشئون حسابا في «فيسبوك» تحت اسم «دموع باسندوه»، بينما لايزال الشارع اليمني يتحدث عن تلك الدموع.
ووفقا للمؤيدين، وهم من أحزاب «اللقاء المشترك» وحلفائهم وشباب التغيير، فان تلك الدموع «تدل على ان صاحبها رقيق المشاعر وصادق وتعطي تلك الدموع ملامح لصعوبة المهام التي عاتقة، ومدى شعوره بالمسؤولية، وما يفعله لصالح اليمن هو الصحيح، خلاف لحكومات سابقة يصفونها بالفاسدين».
في المقابل، يرى أنصار علي صالح ان دموع باسندوه «شبيه بدموع التماسيح، وليست دموع من أجل اليمن، حيث كان يهاجم الرئيس السابق تارة، وأنصاره خصوصا المشايخ تارة أخرى».
وقال عدد من المشايخ الذين اجتمعوا في صالة الخيول الاثنين الماضي لـ «لراي» أنهم «اجتمعوا لطلب من رئيس باسندوه بالاعتذار عن تصريحاته النارية التي قالها في مدينة تعز ووصف فيها المشائخ بأنهم مرتزقة».
واكد الشيخ حسين حازب، اخد مشايخ مأرب لـصحيفة «لراي» الكويتية ان «1500 شيخا، اجتمعوا في احد الصالات الكبيرة في صنعاء، وطالبوا الاعتذار من باسندوه، مستغربين في الوقت نفسه ان يذرف دموع في كل لقاء أو مهرجان، بينما يشتم الآخرين، كون الذي يحب الخير ويدعوا للحب لا يكره الآخرين أو يشتمهم».

*الراي الكويتية -
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)