shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بحضور رئيسي وزراء لبنان وتونس..
 منتدى الاقتصادي العربي يكرم رئيس مجلس أمناء جامعة عدن عن انجازاته التنموي

السبت, 12-مايو-2012
صنعاء نيوز -

بحضور رئيسي وزراء لبنان وتونس..
منتدى الاقتصادي العربي يكرم رئيس مجلس أمناء جامعة عدن عن انجازاته التنموية

بيروت/الإدارة العامة للإعلام:
كرم منتدى الاقتصاد العربي في دورته العشرين (2012م) رئيس مجلس أمناء جامعة عدن ورجل الأعمال السعودي المعروف المهندس/عبد الله أحمد سعيد بقشان، وجاء التكريم تقديراً وعرفاناً لأعماله الاقتصادية والاستثمارية والتنموية التي أنجزها سواء في المملكة أو الدول العربية وبقية دول العالم.
ونصت حيثيات التكريم في المؤتمر الذي تم برعاية الأستاذ/نجيب ميقاتي دولة رئيس مجلس الوزراء الجمهورية اللبنانية، وحضور الأستاذ/حمادي الجبالي دولة رئيس الحكومة التونسية، أن توجهات المهندس/عبدالله بقشان الاستثمارية والاقتصادية مرتبطة إلى حد كبير من نسق التنمية المستدامة في السعودية والدول العربية وخصوصاً بين السعودية واليمن وسائر البلدان الأخرى في العالم، علاوة على ارتباط أبعاد هذه الاستثمارات بالمسئولية الاجتماعية والتنمية المجتمعية والنهضة التعليمية لخدمة وحماية الاستثمار في كل مكان من العالم وله تجربة رائدة وشراكة مميزة في تنمية حضرموت.
وقد صرح الشيخ المهندس/عبد الله أحمد سعيد بقشان عقب التكريم لموقع "المكلا اليوم" بأنه لمن دواعي إعتزازي بالحصول على هذا التكريم كمستثمر سعودي يقوم بدوره الاقتصادي والتنموي ليس فقط على مستوى بلاده فحسب، ولكن أيضاً على المستويين الإقليمي في الدول العربية الشقيقة وكذلك الدولي في بلدان العالم المختلفة الأخرى، ووفقاً للتوجهات السديدة والاهتمامات الرشيدة لحكومة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله - في تنويع أشكال الاستثمارات الداخلية والخارجية. كما أكد الشيخ/عبدالله بقشان على أهمية الاستقرار كأساس للتنمية والاستثمار وهو ما ننعم به - ولله الحمد - في المملكة العربية السعودية.
وأضاف بالقول "أن ما يميز هذا التكريم أن يأتي من محفل اقتصادي متميز مثل هذا المنتدى والذي يعقد سنوياً في دولة لبنان الشقيقة على مدار عقدين من الزمن".
وقد قام الأستاذ/نجيب ميقاتي دولة رئيس مجلس الوزراء الجمهورية اللبنانية وبصحبته الأستاذ/حمادي الجبالي دولة رئيس الحكومة التونسية، بتسليم رئيس مجلس أمناء جامعة عدن نصباً تذكارياً بهذه المناسبة في حفل افتتاح منتدى الاقتصاد العربي 20، والذي نظمته مجلة الاقتصاد والأعمال في بيروت يومي الخميس والجمعة 10-11 شهر مايو 2012 م.
حضر المؤتمر والتكريم نخبة متميزة من قيادات الاقتصاد ورجال الأعمال والاستثمار في العالم العربي من القطاعين العام والخاص.
حديث الصوره: صورة لدولة رئيس مجلس الوزراء الجمهورية اللبنانية الأستاذ نجيب ميقاتي وبصحبته دولة رئيس الحكومة التونسية الأستاذ حمادي الجبالي وهما يسلمان المهندس عبد الله بقشان النصب التذكاري الخاص بالتكريم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)