shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعربت الفنانةالسورية أصالة نصري عن استيائها الشديد من الأحداث الدموية التي تعيشها سوريا، داعية الله أن يحفظ أطفال العالم كله ويساعد أطفال سوريا في المحنة التي يعيشون فيها ويعطيهم غدا أفضل.

السبت, 12-مايو-2012
صنعاء نيوز -

أعربت الفنانةالسورية أصالة نصري عن استيائها الشديد من الأحداث الدموية التي تعيشها سوريا، داعية الله أن يحفظ أطفال العالم كله ويساعد أطفال سوريا في المحنة التي يعيشون فيها ويعطيهم غدا أفضل.

وأكدت أصالة أن الوضع في سوريا يختلف عن باقي الدول العربية التي شهدت نفس ثورات الربيع العربي، لافتة الى أن الوضع في وطنها أكثر تعقيدا ويزداد صعوبة يوما بعد يوم.

وأضافت نصري أنها على الرغم من تأييدها التام لثوار سوريا، تتأسف على الشباب الذين يذهبون ضحية المجازر من الطرفين.

وأعربت الفنانة السورية عن حزنها الشديد بسبب الموقف الذي اتخذه بعض من أصدقائها المقربين بعدما أعلنت عن تضامنها مع ثوار سوريا.
شخصية عنيدة

وعلى الصعيد الفني كشفت أصالة أنها تستعد لطرح ألبومها الجديد "شخصية عنيدة" في الـ 20 من مايو/أيار الحالي، والذي أكدت أنه سيشكل نقلة جديدة ومميزة في مشوارها الفني.

ولفتت الى أن الألبوم لا يحتوي على أية أغاني كلاسيكية، مبررة أنها سبق وقدمت الكثير من هذا النوع من الأغاني فحرصت في ألبومها الجديد أن تبتعد عن هذا اللون.

وشرحت أصالة أنها قررت أن تعطي اهتماما أكبر لجمهورها من الشباب الذي يتراوح عمره بين 17 و25 سنة، وهي الفئة العمرية التي لم تعطها الاهتمام الكافي خلال السنوات الماضية، حسب قولها.

ومن المقرر أن تقوم أصالة بتصوير أغنيه "شخصية عنيدة" التي تحمل نفس أسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب، بعد أن انتهت مؤخرا من تسجيل كل أغنيات الألبوم، وآخرها أغنية "أساسي" التي وزعها طارق مدكور وقام بتلحينها أحمد صلاح حسني.

يذكر أن أصالة تقوم حاليا برحلة قصيرة إلى باريس برفقه شقيقها أنس الذي يرافقها في كافة جولاتها الفنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)