shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعث الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن برسالة عزاء ومواساة إلى عبدالله محمود عبدالله عراسي وعبدالمجيد وفهمي وعبدالله عبدالله عراسي وكافة آل عراسي

الأحد, 13-مايو-2012
صنعاء نيوز/الإدارة العامة للإعلام: -
بعث الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن برسالة عزاء ومواساة إلى عبدالله محمود عبدالله عراسي وعبدالمجيد وفهمي وعبدالله عبدالله عراسي وكافة آل عراسي وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله الأستاذ/محمود عبدالله علي عراسي إثر مرض عضال آلم به خلال السنوات الفارطة.
وعبر الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أساتذة ومنتسبي جامعة عدن عن تعازيه الحارة وحزنه العميق بوفاة الأستاذ/محمود عراسي.
ووصف فقدانه بالخسارة الفادحة للوطن..، مشيراً إلى أدواره النضالية والوطنية أثناء توليه عدة مناصب حكومية منها محافظا لحضرموت (1986م – 1988م)، ثم محافظ عدن وعضو اللجنة العليا للانتخابات وعضو مجلس الشورى.
وتضرع إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان، (إنا لله وإنا إليه راجعون).
إلى ذلك شارك الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمسئولين والأساتذة والموظفين بمراسم تشيع الفقيد/محمود عراسي والصلاة عليه.
فقد جرت مراسم التشييع للفقيد/محمود عبد الله عراسي المغفور له بإذن الله تعالى يوم الخميس 10 مايو 2012م، إلى مثواه الأخير بمقبرة الرحمن بمديرية المنصورة، وذلك بعد أن وافاه الأجل يوم الأربعاء (9مايو2012م)، بعد مرض عضال ألم به.
وشارك في مراسم التشيع عدد من مسئولي المحافظة والشخصيات الاجتماعية بعدن، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشورى وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة.
يشار أن الفقيد/عبدالله عراسي عرف في بداية حياته كلاعب لكرة القدم في نادي القطيع الرياضي العريق بمدينة عدن، وتولى خلال مراحل أخرى من حياته منصب مدير مطار عدن الدولي بعد الاستقلال الوطني في الـ30 نوفمبر، وتولى بعد ذلك منصب سفيرًا لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية (اليمن الجنوبي) في اندونيسيا وليبيا قبل أن يشغل منصب محافظ لعدن تم محافظا لحضرموت (1986م).
وتولى العراسي منصب وزيرًا للسياحة في أول حكومة تشكلت في بعد قيام الوحدة عام 1990م،..وأنتقل إلى رحمة الله تعالى وهو عضوًا لمجلس الشورى في نهاية مسيرة حافلة بالعمل الوطني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)