shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا مجاهد القهالي وزير شؤون المغتربين في اليمن والسنوسي محمد بلاعو القائم بأعمال السفارة الليبية بصنعاء أمس الراغبين بالعمل في ليبيا إلى تأجيل التقدم بطلباتهم إلى مقر السفارة

الثلاثاء, 15-مايو-2012
صنعاء نيوز -

دعا مجاهد القهالي وزير شؤون المغتربين في اليمن والسنوسي محمد بلاعو القائم بأعمال السفارة الليبية بصنعاء أمس الراغبين بالعمل في ليبيا إلى تأجيل التقدم بطلباتهم إلى مقر السفارة حتى يتم ترتيب الأوضاع مع الجهات ذات العلاقة في البلدين.
واكد الوزير اليمني مجاهد القهالي لدى لقائه القائم بأعمال السفارة الليبية بصنعاء السنوسي محمد بلاعو على أهمية التعاون والتنسيق بين البلدين في ما يتعلق بإيفاد العمالة اليمنية المؤهلة إلى ليبيا والالتزام في ذلك بعقود عمل واضحة تحفظ حقوق العامل اليمنيوذلك حسب وكالة الانباء اليمنية (سبا).
وكانت وسائل اعلام يمنية قد نشرت في يناير الماضي عن طلب ليبيا استقدام مليوني عامل الى ليبيا الأمر الذي نفته بعدها وزارة الخارجية اليمنية، غير ان لدى البلدين توجها باستيعاب جانب من العمالة اليمنية دون تلك الأرقام المبالغ فيها وفق ما تشير اليه توجهات البلدين.
وكان عدد من وكالات العمل والسفر قد استقبلت عشرات آلاف من الطلبات للعمل في ليبيا منذ بداية العام الماضي غير أن متقدمين ابلغوا وكالة أنباء ((شينخوا)) أن لا أرقاما عن مغادرة أي من المتقدمين صنعاء إلى ليبيا رغم تلقيهم وعودا بالسفر قبل أشهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)