shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض احد ابرز مشائخ الحيمة امس لكمين مسلح في شارع الستين بالعاصمة من قبل مسلحين تابعين لقوات الفرقة أولى مدرع ما أسفر عن مقتل اثنين..

الخميس, 17-مايو-2012
صنعاء نيوز -
تعرض احد ابرز مشائخ الحيمة امس لكمين مسلح في شارع الستين بالعاصمة من قبل مسلحين تابعين لقوات الفرقة أولى مدرع ما أسفر عن مقتل اثنين من مرافقيه وإصابة 6 آخرين بجروح.
وذكر موقع الميثاق نت ان الشيخ عابد راجح تعرض لكمين أثناء عودته من حفل زفاف لأحد أقاربه في شارع الستين، مما ادى الى مقتل محمد علي حسن الحيمي ويوسف الغرباني، وإصابة 6 أشخاص آخرين بعض منهم اصابتهم خطيرة .
وحمل الشيخ عابد قيادة الفرقة مسئولية ذلك الاعتداء وما سيترتب علية من عواقب، مشيرا الى ان لا يزال يحتفظ بضبط النفس ولم يسمح لأتباعه بردود فعل على ذلك الاعتداء.
وطالب راجح رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي واللجنة العسكرية التوجيه بضبط منفذي تلك الجريمة ومن يقف وراءهم وسرعة إحالتهم الى القضاء درءاً للفتنة.\
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)