shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



الثلاثاء, 22-مايو-2012
صنعاء نيوز حسن محمودي -

) ومعداتها العائدة لسكان من الحاويات المتعلقة بهم الموجودة في موقع الشحن داخل المخيم.

ان هذه الحاويات التي كانت جزء من ممتلكات الوجبة الخامسة من سكان أشرف إلى ليبرتي كانت متروكة في موقع الشحن ليتم نقلها إلى ليبرتي في السادس والسابع من أيار/مايو الجاري من قبل القوات العراقية الا انها منعت من نقلها. وعند عودة الحاويات داخل المخيم تفاجأ السكان بعد ما شاهدوا بان قفل أحدى الحاويات مكسورة وتم سرقة 9 أجهزة كومبيوتر موديل optiplexi من صنع شركة DELL وجهاز كومبيوتر موديل 945 مع شاشة وعدد من المعدات لتصليح الحاسوبات من قبل القوات العراقية. (صورة لداخل الحاوية والرف الفارغ مرفقة).

تزامناً مع منع الحكومة العراقية من دخول التجار العراقيين إلى أشرف لغرض شراء ممتلكات السكان وعرقلة التعامل مع هؤلاء التجار، زادت عمليات سرقة ممتلكات السكان من قبل القوات العراقية خلال الاسابيع الأخيرة.

يذكر انه وفي بياناتها السابقة كانت المقاومة الإيرانية قد حذرت من خطة نظام الملالي الحاكم في إيران وعناصره العراقيين لسرقة ومصادرة ممتلكات سكان أشرف ودعت إلى منع عملية السلب والنهب لممتلكاتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)