shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ستبعد القيادي البارز في الحراك الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي أن يكون الحراك هو المتسبب في صدام الامس أو أي صدامات سابقة .

الأربعاء, 23-مايو-2012
صنعاء نيوز -
ستبعد القيادي البارز في الحراك الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي أن يكون الحراك هو المتسبب في صدام الامس أو أي صدامات سابقة .
وقال الخبجي في تصريح خاص لـ(اليمن اليوم) عبر الهاتف أن الحراك يخوض نضالاً سلمياً، ولن ينجر إلى العنف ..لافتا إلى أن الحراك الجنوبي أصبح شماعة تنسب إليه كافة أعمال العنف في الجنوب .
وأضاف عضو المجلس الأعلى للحراك الجنوبي قائلا (( المشكلة أن طرفي حكومة الوفاق في صنعاء يضربون بعضهم البعض ، وأحياناً يتفقون على ضرب القوى الأخرى )) في إشارة منه إلى الحراك والقوى غير المشاركة في الحكومة.
وعن مدى صحة ما يتردد عن وجود ميليشيات مسلحة في عدن تابعة لحزب الإصلاح .. قال الدكتور الخبجي: الإصلاح ليس لديه ميلشيات فحسب ، وإنما لديه جيش في عدن وفي غير عدن منذ عام 1994م.
وكان مصدر محلي بمحافظة عدن قد أوضح أن حادثة اعتقال شاب من مديرية كريتر يدعى (محمد محماش) أثارت حفيظة أبناء المديرية الذين اتهموا محافظ عدن (وحيد رشد) المقرب من حزب الإصلاح بالوقف وراء اعتقال نشطاء .
فيما أشار موقع الكتروني مقرب من حزب الإصلاح إلى أن الحراك الفصيل التابع لعلي سالم البيض هو من اعتدى على المسيرة .. واصفا إياهم بـ(بلاطجة البيض).
تجدر الإشارة إلى أن المصادمات الجديدة بين عناصر الإصلاح والحراك في عدن ليست الأولى، بل سبقتها صدامات ومواجهات أخرى
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)