shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



الخميس, 24-مايو-2012
صنعاء نيوز - عفواُ سيدي الوزير لن تستطيع ان تكم افواهنا أو تلغي أردتنا او تجبرنا على عدم
إحياء ذكرى العدوان الغاشم على وكالة الانباء اليمنية سبأ حيث تم قصفها صنعاء نيوز أحلام عبد الرقيب سلام -
عفواُ سيدي الوزير لن تستطيع ان تكم افواهنا أو تلغي أردتنا او تجبرنا على عدم
إحياء ذكرى العدوان الغاشم على وكالة الانباء اليمنية سبأ حيث تم قصفها في الثالث من مايو 2011م من قبل قوات الاحمر الذين عزموا على تدمير اهم صرح اعلامي في اليمن .
ففي تلك الليلة المشؤمة كان رجال الأحمر يتمخطرون أمام الوكالة ويأكلون الفاكهة من السوق الذي لم يبعد عن الوكالة سوى بعضة أمتار وهم مدججين بالأسلحة الثقيلة حتى جاءت لهم التعليمات بقصف هذا الصرح الإعلامي متناسين بن بداخلة اباء مثلهم وأمهات مثل أمهاتهم وأبناء مثل أبنائهم , فقد سلبت إرادتهم وسخروا للقيام بالشر المميت وهم يدركون تماما ان من على باب الوكالة مجرد حماة للمنشأة لايمتلكون سوى أسلحة خفيفة لحفظ الوكالة من أي مكروه .. وكانوا اول الضحية لشرهم .
سيدي الوزير ، بالأمس القريب قال رئيس الوزراء لن نصلح الوكالة لنسلمها لطارق الشامي رئيس مجلس الإدارة ، متانسين ان الوكالة يعيش منها أكثر من 750 موظف واليوم لقرارك المتعنت تريد أن تكمم أفواهنا حتى لا ....... أهم صرح إعلامي يا من خرجت من رحم الثورة تناشد التغيير والإصلاح والقضاء على الظلم والفساد واليوم أنت من تساند ذلك أليس بغريب ؟.
سيدي الوزير .. أعلمك بان الوكالة ليس مبني من حجر ولكن عبارة عن نسيج متكامل رائع وملحمة بطولية فريدة ابطالها هم صحفيين وصحفيات وموظفين وعمال امتزج عرقهم بدوي المطابع والأقلام والأحبار ليصنعوا صرح إعلامي ينافس اعرق الوكالات العالمية ليصلوا صوت اليمن عبر الأثير إلى كل صقاع العالم ويسطروا الكتب العلمية والثقافية والسياسية ليواكبون كل إحداث العالم .. وجلعوا منها منهل للعلم ولطلاب العلم ومزار للسائحين وربطوا اسم اليمن بالعلم الخارجي .
سيدي الوزير .. لا لن نخضع للذل والمهانة بل سنحمي بيتنا وسندافع عنه بكل قوتنا وهنا أسائلك اذا كان لديك ابنك جريح ينزف هل ستتركه يموت وتتحسر عليه إذا كانت الإجابة نعم فأنت لست كالبشر وكنت تلبس قناع الثوار وخدعت من حولك واذا قلت لا ستحاول إنقاذه فنحن كذلك لن نقف مكتوفي الأيدي مكممي الأفواه سوف نصرخ ونرفع صوتنا عاليا ليسمعنا القاصي والداني ونصلح مادمره آل الأحمر بحقدهم إلا مسئول والذي كان يعتقد بتدمير الوكالة بأنه سيقضي على الإعلام اليمني.
سيدي الوزير .. يامن قلت بأعلى صوتك نعم للإصلاح نناشدك أن تمد لنا يدك لنعيد هيئة الوكالة .. نناشدك باسم اليمن والتطو ر والرقي ان لا تكمم أفواهنا ، أنت إعلامي وتعرف معنى الإعلام والوكالة تجسد هذه الكلمة بكل ما تحتويها من بناء ورقي وسلام ..
سؤال أخير اطرحه لعلني أجد الإجابة ، لماذا تم استهداف الوكالة من قبل آل الأحمر ، لماذا رئيس الوزراء امتنع عن إعادة تأهيل الوكالة ، لماذا أنت على رأس الهرم تريد ان تسلبنا حقنا في التعبير .. لماذا؟ لماذا؟ لماذا ؟
/ ahlamsallam2@yahoo.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)