shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الثلاثاء, 29-مايو-2012
صنعاء نيوز - نقابة الصحفيين اليمنيين صنعاء نيوز/خاص -
عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين عن آسفها الشديد لمماطلة وتلكؤ نيابة شمال أمانة العاصمة في البت بقضية الزميل أنور البحري الصحفي بوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" والذي تعرض للاعتداء أمام أطفاله من قبل عصابة إثر اقتحامها لمنزله.

وقالت النقابة في بلاغ صحفي أصدرته اليوم" تلقى صنعاء نيوز نسخة منه" :"وفي الوقت الذي تكثف فيه نقابة الصحفيين من جهودها وتواصلها مع الجهات المعنية للقبض على بقية الجناة المعتدين، فوجئت بقيام احد أعضاء نيابة شمال الأمانة المنظورة لديه القضية بإطلاق سراح أثنين من المتهمين الذين سارعا إلى الذهاب إلى أمام منزل الزميل البحري لاستفزازه".. مبينة أن المتهمين المفرج عنهما هما عمران قائد عمران و نائف طاهر "صومالي الجنسية" ، فيما ما يزال سته متهمين آخرين طلقاء ويسرحون ويمرحون بالقرب من النيابة وهم هاشم احمد حجر وأحمد مرشد الحاشدي وعبدالله قيفان واحمد عبد السلام مكاش و حمودي طاهر " صومالي الجنسية" ومنيف طاهر " صومالي الجنسية".

وتابعت نقابة الصحفيين قائلة :" والنقابة إذ تعبر عن آسفها الشديد لمماطلة وتلكؤ نيابة شمال الامانة في القضية, فأنها تجدد مطالبتها بإعادة المتهمين إلى السجن وإلقاء القبض على بقية المتهمين وفقا لتوجيهات النيابة العامة التي لم تنفذ من قبل نيابة شمال الأمانة".. موضحة أن النيابة العامة سبق وأن وجهت وللمرة الثالثة بعد تلقيها شكاوي من النقابة نيابة شمال الامانة بضبط الجناة الفارين، والتحقيق في جميع الدعاوي المنظورة في القضية إلا أن تلك التوجيهات لم تلق طريقها للتنفيذ.

واردفت :"وأمام هذا التعنت والإصرار الغريب على رفض تنفيذ توجيهات النيابة العامة.. فأن نقابة الصحفيين تطالب بنقل القضية من أمام هذه النيابة التي أظهرت تعصبها ضد الزميل البحري إلى نيابة أخرى تلقى العدالة أمامها طريقا لنصرة المظلوم ومعاقبة الجناة" .

وأكدت نقابة الصحفيين أنها ستواصل جهودها على كل المستويات حتى يتم إلقاء القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء لينالوا عقابهم الرادع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)