shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الثلاثاء, 29-مايو-2012
صنعاء نيوز - العيد الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية صنعاء نيوز/ متابعات -
نظمت القنصلية اليمنية والاتحاد العام للمغتربين اليمنيين امس بسان فرانسيسكو غرب الولايات المتحدة الأمريكية احتفال جماهيري كبير بمناسبة الذكرى الثانية والعشرون للوحدة اليمنية المباركة.

وفي افتتاح فعاليات الحفل القي الأخ علي شماخ كلمه الاتحاد اشار فيها الى اهمية الوحدة اليمنية ومنجزاتها وضرورة الحفاظ عليها والعمل على ترسيخ مبادئها في نفوس الاجيال القادمة، وزرع المحبة والالفة بين ابناء الوطن في المهجر اللذين يضرب بهم المثل في التعاون والتسامح والتوحد فيما بيهم منذ وطئت اقدامهم دول المهجر..

الى ذلك ألقى الأخ منصور محمد إسماعيل مسئول شؤون المغتربين بأمريكا وقنصل بلادنا بسان فرانسيسكو كلمه نقل من خلالها تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والأخوين الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية والأستاذ مجاهد القهالي وزير شؤون المغتربين لابناء الجالية اليمنية في المهجر الامريكي.

واستعرض مسئول شئون الجالية انجازات الوحدة اليمنية والتي كانت حلم كل ابنا الشعب اليمني، واصبحت حقيقة يعيشها ابناء 22مايو 1990م، مديناً كل الاعمال الارهابية التي تسيئ لابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج، ويقف ورائها من يدعون الاسلام وهم بريئين منه، مطالبا الجميع على رأسهم الاجهزة الامنية والقضاء كشف الجناه ومرتكبي الاعمال الارهابية التي تؤثر على الاقتصاد الوطني وعلى استثمارات المغتربين في الوطن اليمني والوقوف ضد كل من يحاول المساس بالوحدة اليمنية مطالبا المغتربين أن يكونوا سفراء لوطنهم وان ينقلوا الصورة المشرفة للوطن.

كما ألقى الشاعر الشعبي جمال مجلي قصيده شعريه عن الوحدة اليمنية نالت إعجاب الجميع كما ألقى طلاب مدرسه الاتحاد أنشودة تحت عنوان اليمن مجدنا.
اختتم الحفل بالسلام الجمهوري بعد ذلك تم تناول وجبة العشاء على شرف الحفل. حضر الاحتفال رؤساء الجالية في الساحل الغربي الأمريكي وابنا الجالية اليمنية والعربية والاسلامية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
30-05-2012


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)