shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



الثلاثاء, 29-مايو-2012
صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/رنا نعمان صنعاء نيوز/رنا نعمان -


خرج شباب اليمن (الحر) من داره وجامعته وشارعه وبيئته وتخلى عن كل مباديء العنجهية والقبلية والعادات المريضة مثله مثل اي انسان حي.
خرج الشباب والشبات ومن ثم لحقهم الشيوخ والامهات. بدئا طلبة الجامعة جامعة صنعاء جامعة الثقافة التي دفنتوها جامعة التاريخ الذي حفرتهم قبره ها هم الشباب يندش ذه القبور ويحفر اعمق مما كنتم تتصورون.
الشباب\ات خرجوا ليس بأمر من أحد ولايحمل جميل لأحد الا لليمن فلم ينتظر الشباب اليمني الغير حزبي قادة لهم والثورة مسؤلية الجميع ولكن جميعنا يعلم ان من يبدأ الثورات هم الشجعان ويتحكرها الأنذال امثال من نصبوا انفسهم اليوم على الرغم من الجميع يعلم بأن هؤلاء الشباب خرج ضد كل اساليب الدكتاتوريه والقهر والظلم واهم سبب رئيسي لهذه الثورة هو التخلي عن التبعية الذي يعم الأغلبية فالأقلية هم من يصنعون التغيير المنشود ونحن ان بين قوتي الشر والخير وحتما الخير والحق ابقى.
الخسيس والجبان والقاتل وتاجر الحرب الذي هدم بيوت وشرد عائلات ليس لها ذنب كما هدد بإنتهاك حرمات وأعراض الشعب اليمني حتى وصلوا بيوتنا و شوارعنا التي نمشي عليها قطعوها من اجل ماذا؟ سنعلم عما قريب سيكون فضحهم علنا ومحاكمتهم عدلا.
فكما أسقط الشباب حقنا صالح, الشعب سيسقط نظامه السفاح الطاغي, الشعب مواصل المسيرة ولن يتخلى عما خرج من أجله وسيسقط النظام العائلي فردا فردا.
للتوضيح فإن النظام العائلي لا يقتصر على صالح فقط وانما على النظام العائلي الفاشي الاحمري والمشيخي والسادوي الذي يلطخ شوارعنا وابنائنا بالدماء كأنها حلال لهم ولتحقيق اطماعهم. الأشخاص الذين اتعبروا النظام العائلي هو صالح وابنائه. فالنصحح المعلومة اليوم لهؤلاء الحمقى الجائعين لدماء اليمنيين الذين نسوا انفسهم ولم يذكروا من الذي حرض صالح ونصبه وقاده لأن يدير عملياتهم الفاشية بمقابل الصمود في السلطة, فقد كان صالح طرف وزعيمهم لإدارة اعمالهم الحقيرة القاعدية المختله المريضة. صالح الذي صنعتوه انتهى.
إلى كل هؤلاء, لا تنسوا انفسك ولا ماضيكم يا عائلة الدم الاحمري فقد حان رحليكم يامن شبهتم اليمن ببياناتكم وتصريحاتكم وتفاهتكم الملغمة بإرهاب الشعب اليمني من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب خلال العقود المضية التي ماتزال مستمرة حتى اللحظة.
من الذي يقصف البيوت اليمنية صبحا وعشية؟ ومن الذي يستولي على منطقة السواد والستين كأنه ملك لأبوه؟ ومن الذي حرض على قصف البيوت في الروضة السنة الماضية في تعز؟ ومن ممول وقائد التفجيرات التي تشهدهااليمن ؟
وماذا بعد؟
إلى كل من حميد ومحسن والزنداني دوركم قادم كبداية للنهاية. فالتشدوا الرحيل لأنكم مجرد ... لا تستحقون القتل, و لن نغفر لكم ولن نريحكم ونجعل منكم شهداء لانكم ادنى من هذا. دوركم قدام اما في جاوانتانامو او في اي دولة قريبة منكم فلديكم إختياران لاثلاث لهما إما قطر أو سيدتكم السعودية. أما ان تموتوا لا. لأننا نريدكم احياء ترون اليمن بدونكم. فالتجارة الزئبقية انتهت. ارحلوا جميعا بعيدا عنا يا مرتزقة اليمن وعاره كارثته.
*ممثلة المجلس الوطني اليمني المستقل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)