shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



الثلاثاء, 29-مايو-2012
صنعاء نيوز - 

فازت اليمن بجائزة التدخلات الابتكارية في مجال الصحة الإنجابية لعام 2012م من مجلس القادة العالميين للصحة الإنجابية التابع لمعهد اسبن للصحة العالمية والتنمية ومنظمة الصحة العالمية.. صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -


فازت اليمن بجائزة التدخلات الابتكارية في مجال الصحة الإنجابية لعام 2012م من مجلس القادة العالميين للصحة الإنجابية التابع لمعهد اسبن للصحة العالمية والتنمية ومنظمة الصحة العالمية..

استلمت الجائزة الدكتورة/ جميلة صالح الراعبي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان في حفل أقيم في مقر البعثة الامريكية بجنيف بحضور عدد من المنظمات الدولية والأمم المتحدة والبعثات الدبلوماسية وعدد من المهتمين بشئون الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة.. وبحضور سفير اليمن الدائم بجنيف الدكتور إبراهيم العدوفي ووكلاء وزارات الصحة ومستشار وزير الصحة..

وقدمت الدكتورة/ جميلة الراعبي كلمة حول التدخلات التي تم تنفيذها وكان لها الأثر الأول على المؤشرات الصحية الخاصة بصحة الأمهات والصحة الإنجابية وذلك بالشراكة مع المنظمات الدولية، ومنظمات المجتمع المدني وكيف هذه التدخلات لكي تلبي الاحتياج وتتعامل مع التحديات التي تقابل القطاع الصحي في اليمن..

وأوضحت الدكتورة الراعبي في تصريح لـ" صنعاء نيوز " بأن النجاح لم يتحقق إلا بوضع الحكومة اليمنية صحة الأمهات والصحة الإنجابية ضمن أولويات وتقدمت بالشكر لوزير الصحة الدكتور/ احمد قاسم العنسي ووكلاء الوزارة ومدراء عموم المحافظات بدعوات عام الوزارة والعاملين الصحيين وللمنظمات الدولية المانحة لليمن لدعمهم للإستراتيجية الوطنية للصحة الإنجابية، كما تقدمت بالشكر أيضا لمعهد اسبن ومنظمة الصحة العالمية لتكريم اليمن.

وأشارت وكيلة قطاع السكان بوزارة الصحة العامة والسكان بأنه ما زال يوجد الكثير من العمل في مجال الصحة لتحسين وتعزيز المستوى الصحي في اليمن نحو تحقيق أهداف الألفية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)