shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



الأربعاء, 30-مايو-2012
صنعاء نيوز - وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) صنعاء نيوز/ عبدالجبار البحري -
أكد رئيس اللجنة النقابية بوكالة الأنباء اليمنية سبأ الأستاذ منصور الجرادي أن قضية المتعاقدين في الوكالة قد "حلت تماماً" وأنه سيتم صرف مرتباتهم كمثبتين مطلع يونيو المقبل.

وأوضح الجرادي في خبر نشره على صفحة اللجنة النقابية للوكالة " أنه بعد تواصله مع الأستاذ طارق الشامي رئيس مجلس إدارة الوكالة أكد الأول تثبيت متعاقدي الوكالة لدى وزارة المالية ولم يتبق إلا رفع أسمائهم مباشرة للخدمة المدنية للحصول على الرقم الوطني"

إلى ذلك أوضح رئيس اللجنة النقابية في الوكالة أن سبب تأخر صرف مرتبات موظفين الوكالة هو استيعاب المتعاقدين الجدد كمثبتين وذلك سيأخذ وقت للمعاملة في المالية، مؤكداً أن موعد الصرف للجميع سيكون بداية الأسبوع القادم.

تجدر الإشارة إلى أن متعاقدي (سبأ) كانوا قد صعدوا من احتجاجهم ورفضهم للوعود المتكررة بشأن تثبيتهم، وعقد بمقر نقابة الصحفيين اليمنيين الاثنين الماضي لقاءً تضامنياً للمطالبة بتثبيتهم، وشدد ذلك اللقاء على أن قضية المتعاقدين تعد من القضايا المهمة التي يتوجب على قيادة الوكالة سرعة متابعة وزارتي الخدمة المدنية والمالية لاستكمال إجراءات تثبيتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)