shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



الجمعة, 29-مايو-2009
خاص -
هيئة الإغاثة الإسلامية تدشن القافلة الطبية الرابعة لقلب الأطفال في اليمن
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري
ـ دشنت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية اليوم في صنعاء القافلة الطبية الرابعة لقلب الأطفال في اليمن والتي تستهدف إجراء عمليات جراحية مجانية في مجال القلب المفتوح والقسطرة لأطفال اليمن من عموم محافظات الجمهورية.
وأوضح الدكتور/ جميل عبدالعزيز العطا رئيس القافلة الطبية في تصريح لـ(صنعاء نيوز) لدى وصول الفريق الطبي مطار صنعاء الدولي أن القافلة ستستمر ستة أيام تستقبل أكثر من 36 حالة لإجراء عمليات القسطرة والقلب المفتوح، فضلاً عن معاينة عشرات الأطفال المرضى.
ولفت الدكتور العطا إلى أن هذه القافلة هي الرابعة من نوعها التي تنفذها هيئة الإغاثة مجاناً للأطفال في اليمن، ووصلت تكلفتها الإجمالية إلى نحو مليونين ريال سعودي.
وأضاف رئيس القافلة الطبية أن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية نفذت خلال الفترة من مايو إلى ديسمبر 2008م، ثلاث قوافل طبية استهدفت 603 حالات، منها 440 حالة معاينة و46 عملية قلب مفتوح و117 عملية قسطرة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)