shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



السبت, 02-يونيو-2012
صنعاء نيوز - باعوم - اليمن صنعاء نيوز -
فراس اليافعي : اكد مصدر مقرب من الزعيم الجنوبي حسن احمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي في اتصال هاتفي : أنه سيعود إلى عدن يوم الجمعة القادم الموافق 8 يونيو 2012م في تمام السادسة مساء بالتوقيت مدينة عدن من مدينة القاهرة .
وقال المصدر بان استعدادات تجري على قدم وساق من اجل إقامة استقبال شعبي مهيب عند وصوله مطار عدن الدولي .
وكان "حسن باعوم" خضع منتصف الشهر الماضي لعملية جراحية ناجحة في الرجل اليمنى بمستشفى دار الفؤاد بمحافظة 6أكتوبر بمدينة القاهرة وغادر الزعيم "باعوم "صباح اليوم غرفة العناية المركزة لغرفة خاصة بالمستشفى .
يذكر ان "حسن باعوم" غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بداية الشهر مايو الماضي بعد خضوعه للعدد من العمليات الناجحة وتلقيه العلاج بالمستشفى لأكثر من ثلاثة أشهر ونصف الشهر.
ويقود باعوم حركة الاحتجاجات الجنوبية "الحراك الجنوبي" التي انطلقت في العام بعد حرب صيف 94م ، تعرض خلالها إلى سلسلة من الاعتقالات من قبل أجهزة الأمن اليمنية أثناء ممارستها – هذه الأجهزة - أعمال قمع واسعة ضد نشطاء وقيادات في الحراك الجنوبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)