shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ملأ بطنه بالضحك ،،،وهو بجبّ مهجور ...يسحب ثانيةًَ من أخرى ودقيقة من أختها .

الثلاثاء, 05-يونيو-2012
صنعاء نيوز أحمد ختاوي -

قصة




ملأ بطنه بالضحك ،،،وهو بجبّ مهجور ...يسحب ثانيةًَ من أخرى ودقيقة من أختها .

بالجبّ عشيقة الشاعر والروائي الألماني العظيم "غوته".

الجلوس على قارعة الجبّ مباح ، هو ذا ما بدا لعاشقة غوته"آنا كاترين شونكويف" التي هجرته إلى نبض آخر .. وقد ملأت هي الأخرى بطنها بالضحك .

يسحبها من جدائلها لعله يحميها بالمقابل من سخف التسوّل بقاع الجبّ ، لأنها لا تقوى على صد نبض " غوته".ولا بطنه المملوء ضحكا هو الآخر .. ، وقد سترها الله من ذئاب كانت تنبح بناصية البئر ...حوّلها السكوت من السكوت إلى السكوت ، لكنها عوت كعادتها هذه الذئاب ؟

يوشّح الضاحية ثدي غجرية تحترف التسوّل ، وقافلة ترعى يوما مفروما بين ظهيرة أتعبها احترافيون في التسوّل وآخرون متطفلون بالصبح والمساء.

أما هو فكان يتسوّل على قارعة الهذيان .ينظر إلى "غوته "،يسامر انكسارات يوم شاحب ، وهو يمتص رحيق ماء تركته عشيقته على ناصية الجبّ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)