shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شهد العديد من المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء مظاهر تشديد عسكري غير مسبوق ترافق مع عودة للانتشار المسلح لمجاميع عسكرية وقبلية في شمال العاصمة .

الأربعاء, 06-يونيو-2012
صنعاء نيوز -

شهد العديد من المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء مظاهر تشديد عسكري غير مسبوق ترافق مع عودة للانتشار المسلح لمجاميع عسكرية وقبلية في شمال العاصمة .
وفرضت قوات الفرقة الأولى “مدرع” التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر إجراءات أمنية مشددة على الطرق كافة الرئيسة والفرعية المؤدية إلى محيط المقر الرئيسي لمعسكر الفرقة، بالتزامن مع تشديد التدابير الأمنية المفروضة حول ساحة التغيير بصنعاء التي شهدت اول أمس اندلاع اشتباكات مسلحة بين مجاميع متباينة من المعتصمين . وعززت قوات الفرقة من انتشارها العسكري على المداخل كافة المؤدية إلى محيط ساحة التغيير، بالترافق مع استحداث مناطق تمركز جديدة في بعض الأحياء الشعبية المتاخمة لمقر المعسكر الفرقة، كما لوحظ زيادة أعداد المجاميع الشبابية المكلفة بحراسة بعض المداخل الفرعية المؤدية إلى الساحة .
وتزامن الانتشار العسكري اللافت وغير المسبوق لقوات الفرقة منذ التوقيع على اتفاقية المبادرة الخليجية، مع ظهور متجدد للمجاميع القبلية المسلحة الموالية لزعيم قبيلة حاشد، كبرى القبائل اليمنية التي بادرت إلى الانتشار في أرجاء متفرقة من حي “الحصبة” ومنطقة شوق “الرشيد” المركزي في تطور أثار توجسات في أوساط الأهالي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)