shopify site analytics
مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية - إيران.. دكتاتورية آيلة للسقوط! - مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية ينطلق 23 تشرين الأول - هانم داود تكتب : الدارك ويب وطفل شبرا - جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في اختتام دورة تعزيز الرقابة الشعبية في مكافحة الفساد
أبو أصبع : يجب أن نجعل من مكافحة الفساد أحدى أولويات المرحلة القادمة

الأربعاء, 06-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
في اختتام دورة تعزيز الرقابة الشعبية في مكافحة الفساد
أبو أصبع : يجب أن نجعل من مكافحة الفساد أحدى أولويات المرحلة القادمة

شددت الدكتور بلقيس أبو أصبع نائب رئيس اللجنة الوطنية العليا لمكافحة الفساد على أهمية جعل قضية مكافحة الفساد من أولويات المرحلة القادمة .
وقالت أبو اصبع في اختتام دورة تعزيز الرقابة الشعبية في مكافحة الفساد التي نظمتها التحالف اليمني للشفافية ومكافحة الفساد أن اليمن تمر بلحظة سياسية هامة في تاريخنا السياسي ويجب علينا تعزيز قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد، والعمل على مكافحة البطالة والفقر والعمل على تحقيق التنمية الشاملة.
وخاطبت ابو اصبع المتدربين قائلة :" ستكونون رسلنا في المحافظات ، ونتطلع لتطبيق ما تعلمتموه من هذه الدورة ونقل خبراتكم لقطاع واسع في مجتمعاتكم المحلية.
وقالت أن الرقابة الشعبية في مكافحة الفساد أمر هام ، ونتمنى ان يكون المتدربين نواة لحملة مناصرة واسعة في مكافحة الفساد ، مشيدة بدور المجتمع المدني في مكافحة الفساد بحكم ارتباطه بالمجتمع، مرحبة بالشراكة الدائمة مع المجتمع المدني.
من جهته أشاد رئيس التحالف اليمني للشفافية ومكافحة الفساد نبيل عبد الحفيظ بتفاعل المتدربين والجهود التي قدمها المتدربين خلال ثلاثة أيام من العمل.
وتمنى عبد الحفيظ أن يعكس المتدربين الخبرات التي تلقوها خلال الدورة في محافظاتهم ومحيطهم المجتمعي.
وعبرت بشرى اللسواس من مشروع استجابة – اليمن – عن سعادتها للتفاعل الايجابي للمتدربين ، مشيدة بتعاون اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد والتحالف اليمني للشفافية ومكافحة الفساد.
وتطلعت اللسواس أن ينفذ المتدربين المبادرات المحلية في مكافحة الفساد ، وأن تساهم هذه الفعاليات في تعزيز دور الرقابة الشعبية في مكافحة الفساد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)