shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



الأربعاء, 06-يونيو-2012
صنعاء نيوز - مؤسسة الصالح صنعاء نيوز/ أنور البحري -
دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية مشروع تنمية القدرات البشرية والدورات التخصصية الذي يستهدف تأهيل وتدريب العاملين فيها ويستمر ستة أشهر.


ويستهدف المشروع الذي يستمر من يونيو حتى ديسمبر 2012م تأهيل عدد 166 كادراً من كوادر المؤسسة بغية تنمية مهاراتهم وقدراتهم في مجالات التنمية البشرية وعدد من الدورات التخصصية بتكلفة تقديرية 2 مليون و600 ألف ريال بتمويل ذاتي .

ويهدف هذا المشروع الى رفع قدرات كوادر المؤسسة والعاملين المستهدفين وتطوير مهاراتهم بما ينعكس بشكل ايجابي على تنفيذ مشاريع وبرامج المؤسسة التنموية والانسانية .

جدير بالذكر ان مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية تدرس حالياً تنفيذ عدة مشاريع مستقبلية ضمن أنشطتها للفترة 2012 - 2013م منها مشروع ارتقاء لتدريب كوادر منظمات المجتمع المدني ، ومشروع بذور لتدريب شباب وشابات في برامج تدريبية مختلفة تسهم في خلق فرص العمل والحياة الكريمة لهم وتنمي إبداعاتهم في مختلف المجالات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)