shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن شباب الصمود في ساحة التغيير بصنعاء تكفلهم بتغذية شباب الساحة من المستقلين بعد تدشين مراحل إخلاء الساحة وايقاف التغذية للضغط على المئات من الشباب

الجمعة, 08-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
أعلن شباب الصمود في ساحة التغيير بصنعاء تكفلهم بتغذية شباب الساحة من المستقلين بعد تدشين مراحل إخلاء الساحة وايقاف التغذية للضغط على المئات من الشباب لإخلاء ومغادرة الساحة التي يعتم فيها عشرات الألاف منذ سنة ونصف.
ونقلت صحيفة "الوسط الأسبوعية" انها علمت ان شباب الصمود التابعين للحركة الحوثية في اليمن، اعلنو أمس الخميس تكفلهم الكامل بتغذية شباب الساحة من المستقلين بعد تمرد مئات الشباب عن قرار اخلاء الساحة.
وكانت العشرات من شباب الثورة قد قامو مساء أمس الأربعاء برفع عشرات الخيام من امام الجامعة القديمة.
وكان شباب الاصلاح قد أخلو وأزالوا يوم "الثلاثاء" الخيام المتواجدة شرق ساحة التغيير في شارع الزراعة، حيث رفعت بالكامل، فيما رفعت واخليت خيام اخرى من أمام فندق إيجل ومن شارع العدل.
وأتى رفع الخيام بعد الترويج لذلك منذ أسابيع، حيث ذكرت مصادر مطلعة أن المجلس الوطني للقوى الثورية واللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية بساحة التغيير بصنعاء أقرأ برفع الإعتصامات من ساحة التغيير صنعاء استجابة للضغوط الدولية.
وكان موقع مأرب برس قد نشر عن رئيس لجنة الخدمات بساحة التغيير، نبيل القدسي، بأن قرار إيقاف توزيع الوجبات الغذائية على المعتصمين بدأ يسري منذ يوم الأحد، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي وراء هذا القرار هو قلة الموارد المالية، التي تتلقها لجنة الخدمات من قبل اللجنة المالية، نظرا لطول مدة الاعتصام التي تجاوزت سنة وأربعة أشهر.
وأضاف القدسي بأن المتبرعين الذين كانوا يدعمون المائدة تفاءلوا بالتسوية السياسية، الأمر الذي تسبب في تقلص الموارد المالية، مشيرا إلى أن مديونيات لجنة التغذية وصلت إلى 9 ملايين ريال، هي تكاليف التغذية لفترة 40 يوم، لم تسدد مديونيات التغذية الخاصة بها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)