shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفاعلا مع ما نشرتة صحيفة الميثاق على موقعها الاكتروني ( الميثاق نت ) من صور لابرز التحف والهدايا والمقتنيات الثمينة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق

السبت, 09-يونيو-2012
صنعاء نيوز/علي الشعباني -


تفاعلا مع ما نشرتة صحيفة الميثاق على موقعها الاكتروني ( الميثاق نت ) من صور لابرز التحف والهدايا والمقتنيات الثمينة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام والتي يضمها متحف الصالح .. تلقت صحيفة الميثاق العديد من الاتصالات من الداخل والخارج من محبي الزعيم علي عبدالله صالح الذين ابدوا اعجابهم بمحتويات المتحف ..الذي يضم اكثر من 1800 قطعة فنية وتاريخية ثمينة ونادرة خاصة بالزعيم الصالح.. مشيرا الى ان متحف الصالح سيضاف الى المعالم الثقافية والسياحية الهامة في اليمن باعتباره يحتوي على تاريخ لاهم زعيم حكم اليمن .. وطلب عدد من المتصلين من المغتربين في دول الخليج اقتناء عدد من تلك القطع بأي ثمن كونها مرتبطة بشخصية الزعيم الصالح وبمسيرة عطائة للوطن والشعب طيلة 33 عاما .
حيث طلب احد رجال الاعمال اليمنيين المغتربين في المملكة العربية السعودية اقتناء ساعة الزعيم علي عبدالله صالح المعروضة في متحف الصالح مقابل ( 250) الف دولار ..
وقال رجل الاعمال الذي تحتفظ( الميثاق ) باسمه:ان اقتناء ساعة الزعيم الصالح يعد مصدرفخر واعتزاز لكل يمني وعربي كونها تعود لقائد عظيم صنع تحولات تاريخية وحضارية خالدة في تاريخ اليمن وفي مقدمتها اعادة تحقيق الوحدة والديمقراطيةوالتعددية والتنمية ..وتمنى من ادارة متحف الصالح النظر في طلبه او السماح له بأقامة معرض لابرز مقتنيات الصالح في عدد من دول الشقيقة والصديقة نظرا للقيمة التاريخية والسياسية التى تكتسبها تلك التحف والهدايا ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)