shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت اللجنة العامة للانتخابات الرياضية في اجتماعها اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجالس إدارة الاتحادات الرياضية ابتداءً من غد الأحد.

السبت, 09-يونيو-2012
صنعاء نيوز/ جمال حسن رفعان -
أعلنت اللجنة العامة للانتخابات الرياضية في اجتماعها اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجالس إدارة الاتحادات الرياضية ابتداءً من غد الأحد.
ودعت اللجنة الراغبين بالترشح إلى تقديم ملفاتهم إلى مقرها على أن تتضمن الوثائق المطلوبة وفقا للوائح المنظمة.
كما حددت اللجنة 27 يونيو الحالي موعدا لتدشين انتخابات الاتحادات الرياضية العامة.
وأقرت لجنة الانتخابات قوام الجمعيات العمومية لاتحادات "كرة الطائرة, الطاولة, ألعاب القوى, الشطرنج, كرة اليد, السلة, التايكاندو, الكارتيه, الجودو, المصارعة, بناء الأجسام, الدرجات, اتحاد رياضة المرأة".
وأكدت اللجنة أن الاتحادات التي لم يكتمل قوام جمعياتها العمومية الحد الأدنى من النصاب من الأندية والمراكز التي تمارس اللعبة، ستجري انتخاباتها بعدد الجمعية العمومية المرفوعة من مجالس إدارات الاتحادات وتعديلها من قبل اللجنة العامة للانتخابات.
وأشارت اللجنة إلى أن هذه الاتحادات تعتبر بقرار داخلي تحت التأسيس وتعطي لها فرصة لمدة عام لإثبات إمكاناتها بتوسيع قاعدة ممارسة اللعبة لتصل إلى لا تقل عن 30 ناديا ومركزا وفي حال فشل أي اتحاد في انجاز مهامه يحول بقرار وزاري إلى لجنة للعبة تفقد فيها كافة دعم امتيازات الاتحاد العام.
وحددت لجنة الانتخابات هذه الاتحادات بـ"رفع الأثقال, الكيك بوكسيج, الملاكمة, الكونغ فو, البلياردو, السنوكر, السباحة, المبارزة, البنجيك سيلات, الرماية والسهام, الحمام الزاجل, الشركات, الصم والبكم, الطب الرياضي, الرياضة للجميع".
وفي الاجتماع شدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة الانتهاء من إعداد قوام الجمعيات العمومية والتواصل مع الاتحادات الرياضية التي لديها إشكالية في قوام جمعياتها العمومية لمناقشتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)