shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



السبت, 09-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
تدشن مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية العمل في مركز "الصالح" للغسيل الكلوي بمحافظة المهرة الاثنين المقبل بعد استكمال إنشاءه وتجهيزه بالأجهزة الطبية الحديثة اللازمة ، وتدريب الكادر الطبي الذي سينفذ الخدمات الطبية للمرضى .

وأوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة علي عبدالرحمن الأكوع ان افتتاح المركز الذي انشئ برعاية كريمة واشراف مباشر من رئيس المؤسسة احمد علي عبد الله صالح الذي أولى هذا المشروع الحيوي الهام اهتماماً كبيرا في سبيل تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي بالمحافظة ، والذين كان يضطر الكثير منهم الذهاب إلى مدينة المكلا والسفر أحياناً إلى سلطنة عمان الشقيقة لتلقي خدمة الغسيل الكلوي في مستشفياتها.

وأشار الى ان هذا المركز الذي نفذ بتمويل كامل من المؤسسة بتكلفة 160 مليون ريال ويحتوي على أجهزة حديثة للغسيل الكلوي وكراسي طبية حديثة ، فضلاً عن توفير عدد خمسه عشر الف غسلة ، يأتي ضمن المشاريع التنموية التي تقيمها المؤسسة في المجال الصحي.. مؤكداً بأن المؤسسة ستقوم بعملية المتابعة والإشراف بما يضمن للمركز تقديم خدماته الطبية للمرضى بشكل جيد .

وقال ان هذا المشروع الذي حرصت مؤسسة الصالح على انشاءه وتجهيزه وفقاً لأفضل المواصفات الطبية العالمية سيسهم في رفع المستوى الصحي وتوفير الرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي بمحافظة المهرة.. مشيراً إلى ما نفذته المؤسسة من مشاريع تنموية وانسانية عمت محافظات الجمهورية وكان آخرها مجمع الشهيد عبد العزيز عبد الغني الطبي في العاصمة صنعاء والذي بلغ كلفته 150 مليون ريال بالتعاون مع مكتب الصحه والسكان بأمانة العاصمة والمجلس المحلي بمديرية السبعين ، وغيرها من المشاريع الصحية والانسانيه والتعليمية التي تخدم فئة المعاقين والفقراء والمساكين والأيتام.


يشار الى ان المؤسسة ستقوم بتوزيع كراسي كهربائية للمعاقين خلال الأيام القادمة بأكثر من ثلاثة عشر مليون ريال ، وتوزيع أدوية لمرضى السرطان بأكثر من خمسة عشر مليون ريال ، فضلاً عن مشروع توزيع الملابس للأسرالفقيرة المستهدفة في أمانة العاصمة ومحافظة الحديدة بالتعاون مع منظمه الاغاثه الإسلامية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)