shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



الأحد, 10-يونيو-2012
صنعاء نيوز - وكالة الأنباء اليمنية صنعاء نيوز/ خاص -
طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين واللجنة النقابية الصحفية بوكالة الأنباء اليمنية سبأ بضرورة الإسراع في معالجة أوضاع الوكالة، وإخضاع جميع الإجراءات المالية للسنة الماضية للفحص والمراجعة.


ودعت النقابة إلى إخلاء مبنى الوكالة من القوات المتواجدة فيه، مع توفير مبنى بديل، بشكل فوري، لعودة العاملين ريثما يتم الأنتهاء من تهيئة المبنى الرئيسي للوكالة، والشفافية في مسألة تثبيت المتعاقدين ومحاسبة المعتدين على الوكالة على خلفية أحداث ومعارك الحصبة العام الماضي.


وعقدت اللجنة النقابية في وكالة الانباء اليمنية سبأ إجتماعاً مع مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم السبت "لمناقشة أوضاع الزملاء الصحفيين والعاملين في الوكالة في ظل استمرار المعاناة التي يعيشها العاملون في سبأ منذ أكثر من عام". وفقا لما جاء في البيان الصادر عن الاجتماع اليوم، وحصل موقع صنعاء نيوزعلى نسخة منه.


وبحسب البيان، فقد أكد اللقاء "أن معالجة اوضاع الوكالة هي مسئولية قيادة الوكالة ووزارة الإعلام التي لم تظهر الاهتمام الكافي لمعالجة أوضاع الوكالة وحل قضيتها، فيما سلمت شئون تصريف اعمال الوكالة لأفراد محددين، تولوا إدارة المؤسسة مالياً وإدارياً بصورة غير مسؤولية وغير مكترثين بمعاناة زملائهم.


وكانت وكالة الأنباء اليمنية سبأ تعرضت لتدمير شبه كلي أثناء المعارك التي دارت بين قوات الجيش التابعة لقيادة النظام السابق، مع أسرة بيت الأحمر في الحصبة، منتصف العام الماضي،ما أدى إلى توقف العمل في الوكالة ونقل إدارة الوكالة وأعمالها إلى دائرة التوجيه المعنوي بيد أشخاص محددين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)