shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتم منتدى الشباب المبدع مشروع حق أمس دورة تدريبية لـ25 إعلامي وإعلامية ومجموعة من النشاطين الشباب

الإثنين, 11-يونيو-2012
صنعاء نيوز/ نورالدين القعاري -
اختتم منتدى الشباب المبدع مشروع حق أمس دورة تدريبية لـ25 إعلامي وإعلامية ومجموعة من النشاطين الشباب , حيث تم تدريبهم في قانون الإجراءات الجزائية , والصحافة المتخصصة وتخطيط الحملات الإعلامية , وتخطيط لحملة توعوية تحت شعار "اعرف حقك " والذي تضمنت توزيع بوسترات توعوية عن القانون وأهميته بالنسبة للمواطن , كما تم إنتاج فلاش إذاعي عن الحملة والتنسيق مع البرنامج التلفزيوني منتدى الحوار والذي يعرض على قناة اليمن اليوم، حيث تم تخصيص حلقة كاملة عن البرنامج وتم بثها .
وفي تصريح لـ"صنعاء " قال اصيل سارية، رئيس منتدى الشباب المبدع بأن هذا المشروع مرحلة أولى من مشروع اكبر للتوعية بالحقوق القانونية للمواطنين وخصوصا في مرحلة الانتقال للدولة المدنية .
وفي نهاية الاختتام قام الدكتور فوزي الشامي رئيس منظمة سراج للتنمية , وأصيل سارية القائم بأعمال رئيس المنتدى , وعلي حمزة رئيس مبادرة ثمار , وسمر العريقي منسقة البرنامج بتوزيع الشهائد على المتدربين والشباب المشاركين في الحملة.
تم المشروع بالتعاون من مبادرة ثمار ومركز الإعلام الجديد وبدعم من منظمة سراج للتنمية والصندوق الكندي لدعم المبادرات الشبابية , والذي استمر لمدة شهرين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)