shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت معارك ضارية بين قوات اللواء الثاني مشاة جبلي حرس جمهوري و مقاتلي القاعدة في سلسلة جبال العرقوب الجبلية

الإثنين, 11-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
اندلعت معارك ضارية بين قوات اللواء الثاني مشاة جبلي حرس جمهوري و مقاتلي القاعدة في سلسلة جبال العرقوب الجبلية والواقعة إلى الشمال من شقرة بمحافظة أبين – جنوب اليمن - . , وقال مصدر عسكري ان قوات الجيش وبالتعاون مع اللجان الشعبية تخوض مواجهات ضارية مع مسلحي القاعدة الذين تحصنوا في سلسلة جبال العرقوب ذات التضاريس الوعرة .
وقالت مصادر ان جنديين قتلا على الاقل و اصيب 14 آخرين في الاشتباكات الضارية واكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من مسلحي القاعدة بعد قصف مواقع القاعدة بالمدفعية الثقيلة .
واشار المصدر ان معارك عنيفة تدور في جبهة الحرور بين قوات اللواء 135 مدرع و اللواء 201 مشاة , في حين أكد مصدر طبي في مستشفى ابن خلدون بلحج وصول جثثي جنديين وصلت الى المستشفى بالإضافة الى عدد من الجرحى .
واضاف المصدر ان معارك ضارية مازالت تدور على مشارف مدينة جعار , في وقت قصف الطيران الحربي مواقع القاعدة على مشارف ووسط مدينة جعار .
من جانب آخر نجا قائد اللجان الشعبية بمديرية لودر من محاولة اغتيال تعرض لها قبل ظهر اليوم اثر كمين نصبة لة عناصر مسلحة تابعة لجماعات انصار الشريعة .
وذكر مصدر محلي في لودر ان عناصر مسلحة تابعة لجماعات انصار الشريعة هاجمت موكب قائد اللجان الشعبية بمديرية لودر "محمد عيدروس" بالقرب من مديرية الوضيع وهو ما أدى الى إصابة احد مرافقيه ويدعى "محمد القطيش" بجروح بالغة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)