shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 قال مصدر في الرئاسة اليمنية إن بعض الوزراء في حكومة الوفاق الوطني متمردون على «الشرعية الدستورية».

الثلاثاء, 12-يونيو-2012
صنعاء نيوز -

قال مصدر في الرئاسة اليمنية إن بعض الوزراء في حكومة الوفاق الوطني متمردون على «الشرعية الدستورية».
وكشف المصدر الرئاسي اليمني لـ«الشرق الأوسط» عن تجاذبات بين الرئاسة اليمنية وعدد من الوزراء في حكومة الوفاق الوطني.
وقال إن وزير الإعلام، علي العمراني «يعمل بصورة متمردة وقام بتكليف مدير للإذاعة والتلفزيون بصورة غير قانونية»، وأضاف: «نعتبره من المتمردين على القرارات والقانون وما يقوم به لا يقل عما يقوم به الطرف الآخر»، في إشارة إلى المتمردين على القرارات الرئاسية من الموالين للرئيس السابق.
وقال المصدر الرئاسي إن رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة سبق وحذر وزير الإعلام أمام رئيس الجمهورية من مغبة اتخاذ قرارات خارج القانون، واتهم المصدر الوزير العمراني بـ«تلقي أوامر من خارج الحكومة»، كما اتهم وزير المالية، صخر الوجيه، بالتمرد أيضا واتخاذ إجراءات غير قانونية.
في حين نقلت صحيفة الأولى عن مصدر في مكتب رئيس الجمهورية ان وزير الاعلام علي العمراني , لايزال في حكم " المتمرد" على قرارات الرئيس هادي مثله مثل بقية المتمردين في القوات المسلحة .
اوضح المصدر في تصريح لـ" الاولى" امس الاثنين إن العمراني مستمر في اصدار القرارات والتعيينات بالمخالفة لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء معا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)