shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اللجنة العسكرية العليا

الثلاثاء, 12-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
عقدت اللجنة العسكرية العليا اجتماعا باللواء الثالث حرس جمهوري، بحضور قائده الجديد اللواء العميد ركن عبدالرحمن الحليلي.
وفي اللقاء الذي حضره قادة كتائب اللواء، تحدث كل من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول، وقائد قوات الأمن المركزي اللواء فضل القوسي عضو اللجنة العسكرية، واللواء علي سعيد عبيد الناطق الرسمي باسم اللجنة العسكرية، والعميد عبدالرحمن الحليلي قائد اللواء.
أكدت الكلمات على الدور البطولي للقوات المسلحة والأمن في حماية الشرعية الوطنية، ودورها في التصدي للخارجين عن القانون والارهابيين.
مؤكدة، تلاحم القوات المسلحة والأمن، تحت قيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي، وعبر وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة.
وأكد قائد اللواء لقادة الكتائب وضباطه وصف وجنود اللواء على العمل بروح الفريق الواحد، ضمن موجهات الحرس الجمهوري وقيادته، التي ستبقى ملتزمة بالدفاع عن الشرعية الدستورية ووحدة الوطن، وفقا للقانون والدستور.
وفي حديثها أكدت اللجنة العسكرية لقادة كتائب اللواء، أنها تعمل بكل جهد لفك الحصار عن رفاقهم من ابطال معسكر الحرس الجمهوري في بيت دهره، الذي لايزال يتعرض لمحاولات اعتداء، لم تزعزع صموده البطولي.
وكانت اللجنة، نزلت صباح اليوم الى مقر اللواء قبل أن تستدعي قائده الجديد للوصول اليه ومزاولة مهامه.
الى ذلك، رحب المؤتمر الشعبي العام بمعالجة أزمة اللواء الثالث حرس جمهوري، متنميا أن يتم تطبيق قرارات المبادرة الخليجية بتوحيد القوات المسلحة والأمن.
وقال المصدر لليمن اليوم، لاتزال قوات المنشقين عن الشرعية بقيادة علي محسن الأحمر، تسيطر على مناطق مأهولة بالسكان في قلب العاصمة صنعاء، وتمنع المواطنين من ممارسة حياتهم الاعتياديه، وتستولي على مهام وزارة الداخلية والسلطة المحلية، وتعتقل مواطنين، وتمنع آخرين من حريتهم السياسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)